رياضة

رمزي: عازمون على العودة بلقب السوبر ليغ من جنوب إفريقيا

رمزي: عازمون على العودة بلقب السوبر ليغ من جنوب إفريقيا

قال عادل رمزي، مدرب الوداد البيضاوي، إن فريق يملك جميع الإمكانيات للعودة بلقب الدوري الإفريقي من جنوب إفريقيا، معربا عن إرتياحه لأداء لاعبيه أمام ماميلودي صن داونز.

وأضاف رمزي في تصريح صحفي عقب نهاية المباراة: “كنت أنتظر أن تكون المباراة مفتوحة، وبالنسبة لنا تظل هذه النتيجة جيدة، على الرغم من أننا تلقينا هدفا في مرمانا”.

واسترسل: “الأهم هو أننا فزنا على ملعبنا، واستطعنا تسجيل هدفين، ونحن نملك امتيازا، لقد واجهنا فريقا كبيرا في أفريقيا، والمستوى عالٍ للغاية”.

وواصل: “اللاعبون قدموا أداء كبيرا، ومن الممكن أن أقول بأنني أشعر بالراحة، بالرغم من أننا تلقينا بعض المحاولات، وفي مثل هذه الوضعية كان من الجيد أن نضيف هدفا ثالثا، وبصفة عامة يمكن القول بأن النتيجة جيدة”.

وتابع رمزي: “تبقى لنا الشوط الثاني في جنوب أفريقيا، ونحن عازمون على تحقيق نتيجة جيدة، ستكون مباراة صعبة لكننا واثقون من أنفسنا لنيل اللقب”.

وأكمل مدرب الوداد حديثه بالقول: “كما قلت هي مقابلة صعبة، لكننا نملك كل الإمكانيات للتسجيل خارج أرضنا، وأعتقد بأن اللعب سيكون مفتوحا، فنحن سنواجه فريقا يعرف جيدا كيف يلعب”.

وحسم الوداد، مباراة الذهاب لصالحه بهدفين لواحد، التي جمعته بضيفه ماميلودي صن داونز، مساء اليوم الأحد على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock