المرأة

أروع قناع طبيعي للتخلص من التجاعيد مهما كانت عميقة وكثيفة

أروع قناع طبيعي للتخلص من التجاعيد مهما كانت عميقة وكثيفة

خلطات طبيعية من الخميرة لإنتاج الكولاجين وتسمين الوجه، ستغير ملامح النحيفة وستمنحك الجمال والإشراقة والثقة بالنفس من دون اللجوء إلى التقنيات الحديثة.

فما عليك سوى تطبيقها بصفة مستمرة والعناية اليومية ببشرتك سواء تنظيفها بعمق من آثار المكياج وعوامل الجو المتقلبة، وتغذيتها بالكريمات المناسبة لها.

كي تستفيدي من الخلطات الطبيعية التي تحوي كميات قليلة من الخميرة لإنتاج الكولاجين وتسمين الوجه، ونقصد هنا عدم الإفراط في استخدامها، لتفادي أضرارها، خصوصا إنسدام المسام وانتشار الحبوب المتنوعة أوالالتهابات المتفاوتة.

كذلك ينصح استشارة الخبراء المختصين قبل تطبيقها، للتأكد من مدى تجانسها مع نوع بشرتك وأنسجتها العميقة، للحفاظ على صحتها من أي أعراض طارئة أومفاجئة، ربما قديصعب علاجها بالشكل السريع.

إطلعي عزيزتي على خلطات طبيعية من الخميرة لإنتاج الكولاجين وتسمين الوجه، بناء على توصيات خبيرة العناية بالبشرة زيزي مصطفى من القاهرة.

خلطات طبيعية من الخميرة للبشرة:

أوضحت خبيرة العناية بالبشرة زيزي، أن إنتاج الكولاجين وتسمين الوجه يحتاج في المقام الأول إلى التغذية السليمة والأطعمة المحفزة لذلك، ثم يليها الخلطات الطبيعية المكملة لتحقيق الهدف المرغوب فيه.

أما بالنسبة عن خلطات الخميرة على وجه الخصوص، فلابد من الأخذ بعين الإعتبار مكوناتها التي تلعب أدوار متفاوتة مع جميع أنواع البشرة، فقد أثبتت التجارب العملية أن خصائصها قد تحوي مكونات تحسسية وضارة لبعض أنواع البشرة.

لذا سنختار خلطات طبيعية من الخميرة آمنة، لكن ينصح تحضيرها بنفس المقادير وعدم تطبيقها أكثر من الوقت المحدد لكل خلطة، لتفادي أضرارها في المجمل العام.

خلطة طبيعية من الخميرة واللبن لإنتاج الكولاجين الطبيعي

استخدمي عزيزتي ملعقة صغيرة من الزبادي ولبن البودرة مع ربع ملعقة صغيرة الخميرة المذابة في الماء، اخلطي المكونات جيدا حتى التجانس، وزعي خلطة الخميرة واللبن على بشرتك النظيفة قبل النوم لمدة 7 دقائق، اغسلي بشرتك بالماء البارد، مرري مكعبات ماء الورد الثلجية، كرري الخلطة مرتين في الأسبوع لتحفيز إنتاج الكولاجين وتأخير ظهور التجاعيد قدر المستطاع.

خلطة طبيعية من الخميرة وماء الورد لتعزيز إشراقة الوجه

تعد خلطة الخميرة وماء الورد من الخلطات السريعة التي تمنح البشرة النضارة والإشراقة في أسرع وقت، لذا اعتمدى عليها يوم بعد يوم لمدة 5 دقائق، اغسليها بالماء البارد  ومرري مكعبات الماء الثلجية، تحسين صحة بشرتك وإطلالتك على الدوام، وعدم اللجوء إلى المكياج المبالغ لإخفاء عيوبها، خصوصا البشرة الجافة والمتعبة، كذلك لا تنسي توزعيها قبل النوم للحصول على أفضل النتائج.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock