المرأة

كوني أنيقة في كل وقت مع اختيار تصفيفات الشعر السهلة و الجميلة

كوني أنيقة في كل وقت مع اختيار تصفيفات الشعر السهلة و الجميلة

في الصيف ترغبين في الانطلاق، سواء في عطلة شاطئية طويلة، أو حتى خلال عطلات نهاية الأسبوع، لتستمتعي بالشاطيء أو رحلات صيفية مرحة وومتعة في مختلف الأماكن المفتوحة، أو حتى لتمضية بعض الوقت المبهج بجانب مسبح في وجهتك الصيفية المفضلة – وفي الآن نفسه ترغبين في أن تكوني متألقة بطلة صيفية مرحة وجميلة، تعزز من جمالك، لكن من دون أن تبذلي فيها وقتًا طويلًا ومجهودًا كبيرًا.

تصفيفات الشعر المنسدلة:

تبدو معادلة صعبة بعض الشيء، ولكن ليس مع ما نقدمه لك من نصائح وحيل خبراء الجمال التي نحرص على تقديمها لك دومًا لكي تحققي طلاتك الجميلة المناسبة لك ولأوقاتك ومختلف مناسباتك.

“ليزي هوت غيرل” هو اسم التصفيفة التي ترشحها لك مين كيم، مصففة الشعر العالمية المحترفة، والتي تتعاون مع أشهر علامات الجمال مثل لوريال، لكي تبدين متألقة على مدار الصيف بتصفيفة سهلة وأنيقة ومرحة في الآن نفسه.

تصفيفات الشعر المتموجة:

مستوحاة من تصفيفة تموجات عروس البحر الشهيرة والمستمرة بقوة ضمن أبرز صيحات تصفيف الشعر باستمرارية ملحوظة، تأتي تصفيفة ليزي هوت غيرل لتؤكد هذه الاستمرارية. إذ تعتمد على تموجات الشعر الطبيعية، مع تهويشة خفيفة للغرة إن كنت تعتمدينها، لتتناسب مع أجواء الصيف التي تتخللها الكثير من الرطوبة التي تجعل الشعر مهوشًا؛ فيبدو شعرك طبيعيًا ومناسبًا للأجواء، ويعكس مرحها واستمتاعك بعطلتك دون كثير من تكلف.

تصفيفات الشعر الكرلي:

وإن كنت تحبين تركيب خصلات الشعر أو تعتمدينه، جربي إضافة خصلات متموجة لشعرك، وعند غسيله اتركيه يجف طبيعيًا بالهواء، مع إضافة مستحضر Leave-in مناسب لطبيعة شعرك، وذلك حسب نصيحة مصففة شعر كيم وكلوي كاردشيان وكايلي جينر، بريسيلا فالز.

ولتحققي هذه التموجات الناعمة الجميلة، تنصحك فالز بأن تجدلي شعركفي أربعة ضفائر واسعة خلال نومك ليلًا، على أن يكون شعرك نديًا مع الـLeave-in، وفي الصباح فكي هذه الجدائل لتجدي شعرك متموجًا بنعومة وسلاسة ودون مجهود. وإن كنت تريدين تحكمًا أكبر في تموجات شعرك، يمكنك استخدام أداة تمويج الشعر بالحرارة بحسب تفضيلك وحسب الوقت المتاح معك.
الظريف في هذه التصفيفة أنها تناسب كل أطوال الشعر، وتأثيرها المرح الصيفي المبهج مضمون تمامًا – انطلقي واستمتعي بعطلاتك وصيفك ولا تنشغلي بطلتك التي تبدو جميلة بخطوات بسيطة وسهلة، تبرزين بها جمالك الطبيعي.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock