مشاهير

هكذا استنكر عدد من الفنانين والمشاهير المغاربة واقعة “بيدوفيل الشاطئ”

هكذا استنكر عدد من الفنانين والمشاهير المغاربة واقعة “بيدوفيل الشاطئ”

بعد الواقعة الخطيرة التي أثارت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تتعلق باعتداء رئيس جمعية رياضية على طفل قاصر جنسيا، والذي تم اعتقاله فور انتشار الفيديو بتهمة هتك العرض، خرج نخبة كبيرة من المشاهير والفنانين يستنكرون هذه الواقعة.

وعبر عدد من الفنانين المغاربة عن غضبهم الشديد واستيائهم من هذه التصرفات الشنيعة والسيئة التي ارتكبها هذا الخمسيني في حق طفل قاصر واستغلاله جنسيا أمام العامة على شاطئ البحر بمدينة الجديدة.

وتفاعل عدد من الفنانين والمشاهير مع هذه الواقعة التي هزت الرأي العام من بينهم الفنانة لطيفة رأفت التي عبرت عن غضبها الشديد تصرفات المؤطر اتجاه الطفل القاصر واستغلاله جنسيا، حيث طالبت بتشديد العقوبة في حقه.

هذا وعبرت أيضا الفنانة رجوى الساهلي عن غضبه الشديدة واستيائها من هذه الواقعة ونددت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، بهذا الفعل الإجرامي الذي قام به رئيس الجمعية في حق هذا الطفل الصغير.

فيما خرج أيضا الإعلامي المغربي صامد غيلان عن صمته وعبر عن غضبه من هذا الفعل المشين بنشر تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، مستنكرا وبشدة ما قام به هذا الخمسيني في حق طفل قاصر.

وتجدر الإشارة إلى أن المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة، كانت قد فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، يوم السبت المنصرم، في حق المعني بالأمر، وذلك بعد توصلها بشكاية من طرف أسرة طفل قاصر تتهم فيها المشتبه فيه بتعريض ابنها لهتك عرض.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!