رياضة
أخر الأخبار

بعد وفاة الشابة الرجاوية… هذه حقيقة اعفاء شركة “كازا إيفنت”

بعد وفاة الشابة الرجاوية… هذه حقيقة اعفاء شركة “كازا إيفنت”

افادت مصادر مطلعة ان خبر اعفاء شركة الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات (كازا إيفنت) المكلفة بتدبير المركب الرياضي محمد الخامس مجرد إشاعة و أخبار عارية من الصحة.

وأضافت ذات المصادر أنه رغم المشاكل والأحداث التي جرت مؤخرا والتنديدات، التي عبر عنها الجمهور خلال مبارتي الرجاء والوداد الأخيرتين اللتين تدخلان ضمن دور الربع النهائي من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية، حيث أصدر أنصار الفريقين بلاغين استنكرا فيهما طريقة تسيير المركب والفوضى التي تعرفها بعض مرافقه، موجهين سهام الانتقاد إلى شركة التنمية المحلية « كازا إيفنت « المشرفة على تسيير المركب لازال الوضع على حاله.

واعتبرت جماهير الفريقين البيضاويين أن هناك فوضى في التنظيم، مع غياب شبه كلي للمنظمين وعدم توفر المراقبة عند ولوج المركب والمدرجات، التي تمتلئ عن آخرها وتتجاوز حمولتها بسبب عدم مراقبة التذاكر، بل إن الذين لا يحملون التذاكر قد تجد أنهم هم الأغلبية. كما سجل الجمهور البيضاوي عبر البلاغين بأن البوابات الإلكترونية إما معطلة أو بها خلل، كما أن القاصرين يملؤون المدرجات، وبسبب عدم التنظيم، من يقع في مشاكل ويصاب بأضرار جسدية بفعل التدافع وما إلى ذلك… كما أن عددا من الأنصار هدد بمقاطعة الملعب، وذهبت الأصوات المنددة إلى مطالبة العمدة والسلطات بمراقبة الشركة المكلفة بالتسيير، ووضع النقط على الحروف معها.

و الجدير بالذكر أن ما أفاض الكأس لدى جمهوري قطبي البيضاء هو وفاة الرجاوية الشابة “نورة” رحمها الله، حيث حملا المسؤولية الكاملة لوفاة نورة لسوء تدبير شركة “كازا إيفنت”.

و من المعلوم أنه قد سبق لإدارتي فريقي البيضاء أن قدموا شكايات للشركة و طلبات بإيجاد حلول قبل وقوع كارثة و لعل أبرز الشكايات كانت لفريق الرجاء في مباراته أمام الأهلي السنة الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock