رياضة

يوسف حجي..أتوقع أن يصل المنتخب المغربي للمباراة النهائية من كأس الأمم الإفريقية

يوسف حجي..أتوقع أن يصل المنتخب المغربي للمباراة النهائية من كأس الأمم الإفريقية

توقع النجم المغربي سابقا يوسف حجي أن يبلغ المنتخب الوطني المغربي للمباراة النهائية من كأس الأمم الإفريقية المقررة الشهر المقبل بالكوت ديفوار.

وقال حجي في تصريحات صحفية: “أتوقع أن يصل المنتخب المغربي للمباراة النهائية، يجب أن نكون متفائلين كثيراً، سنرى ماذا سيحدث، أهم شيء يجب التركيز عليه هو الاستعداد الجيد لمنافسة من حجم بطولة كأس أمم أفريقيا تشهد وجود منتخبات تملك لاعبين من المستوى العالي”.

وأكد حجي أن جميع المنتخبات المشاركة في هذه البطولة ستبحث عن التفوق على المنتخب المغربي بعد الأداء المشرف الذي قدمه الأسود في مونديال قطر.

وقال: “خلال نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا بساحل العاج، الجميع سيتسابق من أجل التفوق على المنتخب المغربي، أي منتخب سيواجهه أسود الأطلس سيخلق له صعوبات، فعندما تصل للمربع الذهبي في نهائيات كأس العالم فإنّ أي منتخب سيلعب أمامك بقوة وستحاول عناصره إخراج أفضل ما تملكه من مؤهلات فنية وبدنية”.

وأكد اللاعب السابق لنادي نانسي الفرنسي أن: “الأمر لن يكون سهلاً على المنتخب المغربي في نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا، فالجمهور المغربي تعود على متابعة منتخب بلده يحقق نتائج إيجابية، وهذا الأمر قد يخلق نوعاً من الضغط على اللاعبين، لكني أعتقد بأن الجيل المغربي الحالي بإمكانه مواصلة التألق مثلما فعل في مونديال قطر، بخاصة أن هناك عدة لاعبين سبقت لهم المشاركة في نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا وباتوا يملكون خبرة كبيرة من أجل لفت أنظار الجماهير المغربية والعربية والأفريقية على حد سواء”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock