رياضة
أخر الأخبار

المنتخب الوطني يعود بخسارة صغيرة من جنوب أفريقيا ويفرط في صدارة مجموعته في اقصائيات الكان

المنتخب الوطني يعود بخسارة صغيرة من جنوب أفريقيا ويفرط في صدارة مجموعته في اقصائيات الكان

انهزم المنتخب الوطني المغربي، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعته مساء اليوم بمنتخب البافانا بافانا برسم الجولة الاخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، التي ستحتضنها ملاعب كوت ديفوار بداية السنة المقبلة.

 

و شهدت المباراة التي احتضنها ملعب “سوكر سيتي” بمدينة جوهانسبورغ، تسجيل هدف مبكر في المرمى المغربي عن طريق الخطأ، بعدما افلت الحارس المغربي منير الكجوي الكرة من يده في الدقيقة الخامسة، قبل ان يضيف المهاجم الجنوب افريقي “زاخيلي ليباسا” من تمريرة لاعب الأهلي المصري “بيرسي تاو” الهدف الثاني في الدقيقة 48، و بهدف أقل ما يقال عنه أنه عالمي قلص المايسترو “حكيم زياش” النتيجة في الدقيقة 60 من المباراة.

 

وكانت مباراة الذهاب بين المنتخبين، قد أقيمت في التاسع يونيو من السنة الماضية، في مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، و انتهت بفوز المنتخب الوطني المغربي بهدفين لواحد.

 

وبهذه النتيجة فرط المنتخب الوطني المغربي في اعتلاء صدارة مجموعته، و من المعلوم أن الأسود سبق أم ضمنوا التأهل مبكرا لنهائيات كأس افريقيا بالكوت ديفوار، و تجمد رصيد الفريق الوطني في 6 نقاط فيما تصدر منتخب جنوب افريقيا المجموعة بعدما رفع رصيده الى 7 نقاط، بينما تحتل ليبيريا الرتبة الاخيرة بنقطة وحيدة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock