مشاهير

ياسمين عبد العزيز تكشف حقيقة خيانة أحمد العوضي لها قبل الطلاق

ياسمين عبد العزيز تكشف حقيقة خيانة أحمد العوضي لها قبل الطلاق

خرجت الفنانة المصرية “ياسمين عبد العزيز” عن صمتها، فيماى يخص الشائعات المتداولة بكون سبب انفصالها عن طليقها الفنان أحمد العوضي هي خيانته لها.
ونشرت “ياسيمن” منشور عبر صفحتها الرسمية على الأنستغرام، تبرئ خلاله ذمة طليقها “العوضي”، من كل الشائعات التي طالته، حيث قالت: “أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنوات جواز”، قبل أن تؤكد قائلة أن: “انفصالنا شيء قدري (مش بايدينا)”.
وفي أقل من شهر على تنبأ العرافة ليلى عبد اللطيف بطلاقهما، كانت قد أعلنت يوم الثلاثاء الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز انفصالها عن الفنان أحمد العوضي وذلك عبر حسابها الرسمي على أنستغرام، حيث نشرت منشور جاء فيه أنه تم الطلاق الرسمي بينها وبين أحمد العوضي باستمرار الاحترام والتقدير بينهما، الا أنه ورغم إعلانها الصادم، احتفظت بصورها مع العوضي ولم تقم بحذفها، فيما انهالت عليها آلاف التعليقات المستغربة.
من جانبه، أكد العوضي الخبر عبر منشور على حسابه في فيسبوك. هذا وما زالت رسالة وصورة احتفاله بعيد ميلاد زوجته متواجدة عبر حساباته.
للتذكير، فإن العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، سبق ان تنبات في رأس السنة بطلاق هذا الثنائي، فقامت ياسمين بإعادة نشر الفيديو الذي تحدثت فيه ليلى عن طلاقهما عبر حسابها على الانستغرام، وعلقت عليه قائلة: «يا ساتر يا رب.. ما بلاش إنتي يا ليلى »، ليرد عليها العوضي قائلا: « كذب المنجمون ولو صدقوا ».

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock