مشاهير

ياسمين صبري على مائدة أبو هشيمة إليكم التفاصيل

ياسمين صبري على مائدة أبو هشيمة إليكم التفاصيل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة التقطت خلسة للنجمة ياسمين صبري برفقة زوجها السابق الملياردير أحمد ابو هشيمة، في خطوة جديدة تعزز التكهنات المثارة منذ شهرين حول عودتها لعصمته بعد وساطة عدد من الأصدقاء المشتركين، قيل أن من بينهم النجم عمرو دياب الذي وجه الدعوة للطرفين لحضور حفل تدشين أحد مشروعاه الخاصة في الساحل الشمالي.

وكشفت مصادر مطلعة  أن الصورة التقطت مساء أمس السبت من داخل أحد مطاعم منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وظهرت ياسمين صبري مشغولة بالحوار بينما أبو هشيمة ينظر إليها مبتسما، وعلى طرف المائة سيدة في منتصف الاربعينيات من العمر من خارج طاقم العمل بالمطعم.

وحسب مصدر مقرب من أبو هشيمة، جاءت دعوته لياسمين لوضع الرتوش الأخيرة على قرار سيصدر قريبا بإعلان عودتها رسميا إلى عصمته، ومن المنتظر ان يتم نشر البيان بصيغة موحدة عبر الصفحات الرسمية للطرفين فور انتهاء الاتفاق على حل الخلافات التي تسببت في الطلاق.

وكان رواد مواقع التواصل قد تداولوا في وقت سابق صور نشرتها ياسمين صبري على حسابها أثناء قضاء الإجازة في احدى الدول، بالإضافة إلى صور نشرها ابو هشيمة، في نفس الوقت، ويبدو انها في ذات المكان، ما جعل المتابعون يرجحون انهما في ذات الإجازة، رغم عدم اجتماعهما في صورة واحدة.

يذكر أن ياسمين أعلنت انفصالها رسميا عن أبو هشيمة في الرابع من شهر مايو الماضي بعد عامين من الزواج، وأكد الملياردير المصري أن التزامه وزوجته السابقة الصمت عقب إعلان الانفصال، كان القرار “الصح”، لافتا إلى دهشته من الشائعات التي احيطت بأنباء الطلاق عبر السوشيال ميديا، وتدارك مؤكدا أنه التزم الصمت لأنه لن يتمكن من “إسكات السوشيال ميديا”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock