مشاهير

زوجة العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز تحل بطنجة لقضاء عطلتها الصيفية الخاصة

زوجة العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز تحل بطنجة لقضاء عطلتها الصيفية الخاصة

حلت بمطار طنجة الدولي ابن بطوطة، يوم أمس الثلاثاء، زوجة العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز ووالدة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، الأميرة فهدة بنت فلاح بن سلطان آل حثلين العجمي، وذلك من أجل قضاء عطلتها الخاصة بشمال المملكة.

وحطت الطائرة الخاصة، التي كانت على متنها الأميرة فهدة، بمدرج مطار ابن بطوطة الدولي بطنجة، في أولى ساعات الصباح، وقد رافقها وفد هام يتكون من عدد من المسؤولين بالقصر السعودي إلى جانب عدد من الحراس الخاصين ومسؤولي الديوان الأميري.

وتشير المعطيات إلى أن زوجة العاهل السعودي اختارت قضاء عطلتها الخاصة بقصرها، الذي يسمى بـ«قصر السليمانية» المتواجد قبالة المحيط الأطلسي بمنطقة اجبيلة غرب مدينة طنجة، بعد أن خضع للعديد من الإصلاحات في الفترة الأخيرة.

وذكرت مصادر خاصة أن عددا من الأميرات من دول عديدة، كالإمارات والكويت، والمقيمات ببعض الدول الأوروبية، وصديقات زوجة العاهل السعودي، يصلن اتباعا إلى مطار طنجة ومنها مباشرة لمقر إقامة الأميرة فهدة بنت فلاح بقصر السليمانية، وذلك عبر رحلات بطائرات خاصة، منذ صباح اليوم الأربعاء.

ويُنتظر أن يستمر مقام زوجة ملك السعودية بمدينة طنجة أسبوعا كاملا، كما يُنتظر، حسب معطيات خاصة، أن تقوم بزيارة لمدينة مراكش قبل مغادرة مطار طنجة ابن بطوطة الدولي الأسبوع القادم.

وتجدر الإشارة إلى أن الأميرة فهدة بنت فلاح بن سلطان آل حثلين العجمي هي الزوجة الثانية لملك السعودية، وهي ابنة أمير قبيلة العجمان وحفيدة الشاعر والفارس الأمير راكان بن فلاح بن حثلين، وتعد من الأميرات المعجبات بمدينة طنجة منذ سنوات، حيث كانت تقضي عطلتها الخاصة التي تستمر لأزيد من شهر قبل جائحة كورونا، وهي المسؤولة عن القصر السعودي بمنطقة اجبيلة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock