مجتمع
أخر الأخبار

وفاة الحاجة المصرية المفقودة في الأراضي المقدسة

وفاة الحاجة المصرية المفقودة في الأراضي المقدسة

أعلن “أحمد سامي” ابن الحاجة المصرية “راجيا حسني عبد السلام” المفقودة بالسعودية أثناء أداءها مناسك الحج، وفاتها، بعد ما يقرب من 24 ساعة من غيابها و إطلاق نداء البحث عنها.

 

وكتب أحمد عبر صفحته الشخصية، على فيسبوك: “أمي في ذمة الله، إنا الله، وإنا إليه راجعون”.

 

وقال أحمد، إن والدته تواصلت معه أول أمس الثلاثاء، وكانت آخر مكالمة بينهم حسب ما ذكر الموقع المحلي “القاهرة 24”.

 

وأضاف سامي: “اتصلت بي في الصباح قبل أن تصل وهي في الطريق، وكان معها عدد من أصدقائها الحجاج، وكانت متجهة إلى جبل عرفات سيرًا على الأقدام، مؤكدًا أنها كانت مقيمة في مكة منذ شهر ونصف وتستعد لأداء مناسك الحج”.

 

و أضاف أحمد: “نحن الآن لا نعرف أين هي، كانت متجهة إلى عرفات، ولكن على الساعة 11 ظهرا كلمتني وقالت أنها ذاهبة لجبل عرفات، و أمامها زحمة وأنها تحس بالدوران و متعبة قليلا، واطمئنا عليها وقفلت، ولكن بعد قليل اتصلت سيدة من هاتفها و عاتبتنا قائلة كيف تتركونها تأتي وحيدة و هي تحس بالتعب ، أجبتها أننا في مصر صفي لي أين أنتم بالظبط و أنا سأبعث لك أحدا، وطلبت منها أن ترشدني لمكانهم بالظبط، وبلغتني أنهم قبل عرفات بـ 3 كيلومتر، ثم بلغتني أن أمي أغمى عليها”.

 

وفي وقت سابق، كتب أحمد سامي، في منشور له عبر فيسبوك: “محتاج أحد في الحج.. أمي مغمى عليها في عرفات أحداهم كلمتنا من هاتفها و يقول إنها وحيدة ومرمية في الشارع، مضيفًا: “شير والنبي يا جماعة” بمعنا شاركوا المنشور.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock