مشاهير

وعكة صحية تدخل مارسيل خليفة المستشفى ويؤكد: تعرضت “لتحرش عاطفي”

وعكة صحية تدخل مارسيل خليفة المستشفى ويؤكد: تعرضت “لتحرش عاطفي”

يعاني الفنان اللبناني مارسيل خليفة، من وعكة صحية أدخلته لأحد المستشفيات بالعاصمة الرباط لمتابعة علاجه.

وأعلن مارسيل خليفة عن خبر مرضه، مشيرا في منشور تقاسمه مع متابعي حسابه الفايسبوكي، إلى أته يمر من أزمة صحية اضطر بسببها إلى دخول المستشفى، معربا عن اندهاشه من الاستقبال والعناية التي حظي بها.

وتابع قائلا :”أجبرتني وعكة صحيّة طارئة على الاستشفاء في مستشفى بمدينة الرباط، فكنت أحسب أنني سألج إليه، مثل سائر الناس، شخصاً مريضاً يطلب العلاج للوعكة التي ألمّت به على حين غرة. لكني، وقد أخذت بالأطباء والممرضات من كل الجهات”.

 وزاد في منشوره :”وجدت اسمي يسبق بدني إلى نفوسهم وأيديهم، حتّى خشيت من أن يجردوا اسمي من بشريته، فلا يروا إليه إلاّ من خلال ما تبعثه رمزيته فيهم من معاني الموسيقى والأغنية. عليّ أن أستدرك وأقول إنهم/ إنهنَّ قاموا بأكثر من واجبهم/واجبهن في تطبيبي وتمريضي، وأحاطوني بكل الحب وبأرفع مستويات الرعاية “.

وأضاف الفنان اللبناني، “أعرض لتحرش عاطفي  بفيض الحب الممنوح لي والمسكوب على صدري، بقدر ما أراحني وطمأنني إلى أني أدّيت رسالتي بنبل، أشعرنيفي ذات الوقتبالثمن الباهظ الذي يرتبه على المرء رأسمال الرمزية الذي يحمله.”

وختم منشورهأطباء المستشفى وممرضاته، يا من سهروا/سهرن على راحتي، أصدقائي الذين تحملّوا عبء هذه الوعكة .. لكم مني كل الحب وكل العرفان على الصنيع الجميل“.

وتقاطرت عشرات التعليقات على منشور الفنان اللبناني من طرف جمهوره وأصدقاءه الفنانين متمنيين له الشفاء والعودة إلى الساحة الفنية سالما.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock