إقتصاد

وصول أحدث طائرات شركة إيرباص إلى المغرب

وصول أحدث طائرات شركة إيرباص إلى المغرب

قامت شركة إيرباص، مؤخرا، باستعراض طائرة الـ A220 والتي تمثل أحدث إضافة إلى عائلة إيرباص ذات الممر الواحد، وذلك بمناسبة لقاء للنقاش والتبادل بالدار البيضاء للمنظومة الصناعية للطيران في المملكة المغربية.

وأوضحت إيرباص في بلاغ لها أن الشركة قامت باستعراض طائرة الـ A220 والتي تمثل أحدث إضافة إلى عائلة إيرباص ذات الممر الواحد، وسلطت إيرباص الضوء على العلاقة التاريخية القوية التي تجمعها مع المملكة.

وأضاف المصدر ذاته أن إيرباص نظمت حدث فريد من نوعه جمعت فيه العديد من الموردين المحليين من أصل مائة مورد محلي تتعاون معها الشركة على مدى العديد من سنوات، وتمكن المشاركون من خلال هذا الحدث التعرف على الأجزاء والقطع التي يتم تصنيعها في المغرب لجميع طائرات إيرباص.

وواصل البلاغ أنه يتم إنتاج المئات من أجزاء طائرة الـ A220 في المغرب، الطائرة التي تتميز بانبعاثات ثاني أوكسيد الكربون أقل بنسبة 25 في المائة من طائرات الجيل السابق وانبعاثات أوكسيد النيتروجين أقل بنسبة 50 في المائة من المعايير الدولية، مما يجعلها أكثر طائرة صديقة للبيئة ضمن فئتها.

وتوفر الطائرة تجربة سفر مريحة واستثنائية مع مساحة تخزين أكبر بـ 20 في المائة لكل راكب بالإضافة إلى توفيرها مقاعد أوسع ونوافذ أكبر ضمن فئتها، وتلبي الطائرة احتياجات شركات الطيران ضمن فئة الطائرات ذات الممر الواحد ضمن المسارات الإقليمية بالإضافة إلى المسارات العابرة للقارات.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock