رياضة

الرجاء الرياضي يوقع عقد شراكة مع نادي ريال بيتيس الإسباني

الرجاء الرياضي يوقع عقد شراكة مع نادي ريال بيتيس الإسباني

وقع نادي الرجاء الرياضي وريال بيتيس، يوم الخميس، اتفاقية شراكة دولية بهدف تبادل الخبرات في مختلف المجالات وتعزيز العلاقات المشتركة بين الطرفين.

وتشمل الاتفاقية، التي تمتد لخمس سنوات، مبادرات مختلفة، وبشكل أساسي الأنشطة الرياضية، من خلال إجراء مباريات ودية بين الفريقين، بالإضافة إلى إنشاء أكاديميات مشتركة، ومخيمات كروية، علاوة على تعزيز التعاون التجاري والتسويقي والاجتماعي وكذا البيئي.

ومن المنتظر أن يتم تفعيل الشراكة بين الناديين، انطلاقا من نهاية الأسبوع الجاري، حيث سيخوض ريال بيتيس معسكرا تدريبيا في الدار البيضاء، بحضور العديد من المدربين والمؤطرين المتواجدين في النادي الإسباني من أجل تبادل الخبرات.

وفي تصريح له، أكد “رامون ألاركون”، الرئيس التنفيذي لنادي ريال بيتيس، أن هذه الاتفاقية تمثل “خطوة مهمة في تعزيز العلاقات بين الناديين، وفتح آفاق جديدة للتعاون في مختلف المجالات”.

وأضاف ألاركون أن “هذه الشراكة لن تعزز العلاقات مع السوق المغربي فحسب، بل ستوفر فرصا تنموية مهمة لكلا المؤسستين، مشيدا بالقاعدة الجماهيرية التي يتمتع بها نادي النسور”.

من جانبه، أعرب محمد بودريقة، رئيس نادي الرجاء الرياضي، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية، التي وصفها بأنها “إنجاز كبير للنادي”.

وقال بودريقة إن “هذه الشراكة ستساهم في تطوير كرة القدم المغربية، وتعزيز مكانة الرجاء الرياضي على الساحة الدولية”.

و تروم هذه الشراكة تبادل التعاون وتقاسم للخبرات على المستوى الرياضي، بإقامة لقاءات ودية بين مختلف الفرق العمرية للناديين، مع إنشاء أكاديمية مشتركة، ومخيمات كروية، إضافة إلى إحداث شراكة على المستوى التجاري، وتقاسم الخبرات الخاصة بالتسويق الرياضي في مختلف مكوناته ناهيك عن تفعيل التعاون في مجال الشراكة الاجتماعية وأيضا البيئية، وغيرها من الامتدادات التي تساهم في تطوير الأندية الرياضية وتعزيز احترافيتها.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock