سياسة

وزير الداخلية يشرف على تعيين الوالي الجديد محمد امهيدية

وزير الداخلية يشرف على تعيين الوالي الجديد محمد امهيدية

أشرف وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت زوال يومه الأربعاء على مراسيم تنصيب الوالي الجديد لجهة الدارالبيضاء سطات محمد امهيدية المعين من طرف جلالة الملك محمد السادس.

وبعد تلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم تلتها كلمة قراءة ظهير التعيين، هنأ وزير الداخلية الوالي الجديد على الثقة المولوية التي حظي بها من طرف صاحب الجلالة وذلك بعد تعيينه واليا على هذه الجهة ، التي تحظى بأهمية خاصة نظرا لمكانتها ورمزيتها الاقتصادية والاجتماعية.

وعرج وزير الداخلية على مسار محمد امهيدية الذي حل محل سعيد حميدوش، مذكرا بالثقة الكريمة لصاحب الجلالة محمد السادس بعدما عينه عاملا على عمالة الصخيرات تمارة بتاريخ 11 دجنبر 2002 قبل أن يجدد جلالة الملك ثقته السامية في مهيدية ويعينه في 8 ابريل 2007 واليا لجهة تازة – الحسيمة- تاونات وعاملا على إقليم الحسيمة ثم واليا لجهة مراكش- تانسيفت – الحوز وعاملا على عمالة مراكش في فاتح مارس 2010، وهو المنصب الذي ظل يشغله إلى أن حظي مجددا بالثقة المولوية السامية ليعين واليا للجهة الشرقية وعاملا على عمالة وجدة- أنجاد .

وحضر حفل تنصيب والي الجهة الجديد محمد امهيدية عمال عمالتي وأقاليم الجهة، وشخصيات مدنية وعسكرية وفعاليات من المجتمع المدني وممثلو السلطة القضائية، ورؤساء وأعضاء المجالس المنتخبة الجهوية والإقليمية والمحلية، والغرف المهنية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock