مجتمع
أخر الأخبار

احتفالا باليوم العالمي للتبرع بالدم جمعية الحياة ببيوكرى تنظم حملتها يومي 18/17 يونيو

احتفالا باليوم العالمي للتبرع بالدم جمعية الحياة ببيوكرى تنظم حملتها يومي 18/17 يونيو

 

تعلن جمعية الحياة للتبرع بالدم فرع بيوكرى وتحت إشراف المركز الجهوي لتحاقن بالدم باكادير عن إطلاق حملة التبرع بالدم بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم. وستقام هذه الحملة ايام 18/17 يونيو الجاري، ابتداءً من الساعة التاسعة صباحًا الى الواحدة مساءا، بمركب التقافي سعيد اشتوك ، الكائن قرب دار الشباب محمد بوردو بجماعة بيوكرى.

 

تهدف هذه الحملة إلى تشجيع المتبرعين على التبرع بالدم، وتعزيز الوعي بأهمية التبرع لإنقاذ الأرواح. يأتي هذا التعاون بين فرع بيوكرى وجمعية الحياة بايت ملول وتعزيز الوعي الصحي والاجتماعي بين أفراد المجتمع.

ويدعو فرع جمعية الحياة جميع أفراد المجتمع الذين يهتمون بهذا القضية الإنسانية النبيلة للحضور والمساهمة في هذا العمل الخيري. ويمكن للمتبرعين الحضور إلى مركب الثقافي في يوم الحملة، ابتداءً من الساعة التاسعة صباحًا الى الساعة الواحدة مساءا.

 

تجدر الإشارة إلى أن التبرع بالدم يمثل فرصة للمساهمة في إنقاذ الأرواح، ويمكن أن يكون لقطرة واحدة من الدم تأثير كبير في حياة إنسان. وندعو الجميع للمشاركة الفعالة في هذه الحملة، داعين الله تعالى أن يتقبل هذا العمل الخيري ويجعله في ميزان حسنات الجميع.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock