إقتصاد

هواوي تفوز بجائزة التميز لمنصة GSMA Foundry التابعة للجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول

هواوي تفوز بجائزة التميز  لمنصة GSMA Foundry التابعة للجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول

خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 ببرشلونة، فازت هواوي بجائزة التميز 2024 التي تمنحها منصة GSMA Foundry التابعة للجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول – صنف التميز في مجال التعاون الصناعي. وتم تسليم هذه الجائزة لهواوي من قبل السيد ريتشارد كوكل، مسؤول GSMA Foundry، مكافأة لها على مساهماتها في الابتكار في العديد من المجالات خلال السنة الماضية، وعلى الخصوص في الميادين المتعلقة بشبكات الاتصالات الخضراء ومكالمات الجيل الخامس الجديدة، بالإضافة إلى دعم الشركاء الصناعيين، وعلى علاقات التعاون والتآزرات التي نسجتها الشركة. وتلقى الجائزة باسم هواوي كل من الدكتور فيليب سونج، مدير التسويق في قسم شؤون النقل لدى هواوي، والسيد ليو ما، رئيس تسويق الشبكة الأساسية السحابية.

خلال سنة 2024، ساهمت هواوي في العديد من مشاريع GSMA Foundry للابتكار إلى جانب دزينة من الشركاء الصناعيين، وعلى الخصوص مشروع “في اتجاه الأفق الأخضر: صناعة المزيد باستعمال القليل من الموارد” ومشروع “مكالمات الجيل الخامس الجديدة”. وجمعت هذه المشاريع رواد القطاع بهدف العمل المشترك لإنجاز “دراسات حالات” جديدة وإصدار كتب بيضاء. كما نظمت GSMA Foundry كذلك سلسلة من المؤتمرات المباشرة على الأنترنيت من أجل التطرق للتحديات المشتركة التي تواجه القطاع.

ومن بين أحدث ابتكارات هواوي، التي أنجزتها بفضل مشاريع GSMA Foundry، نخص بالذكر حل التطوير الأخضر 1-2-3لشبكات الاتصالات الخضراء، والذي يوفر للزبناء مؤشرا يتعلق بصنفين من سيناريوهات الطاقة (وضع التشغيل والوضع النائم) وثلاثة حلول هندسية (العملية الخضراء، الشبكة الخضراء والموقع الأخضر). يساعد هذا الحل الفاعلين على أن يصبحوا إيكولوجيين مع تمكينهم من التوسيع المتوازي لشبكاتهم وعروضهم من الخدمات. وتشكل مثل هذه الحلول أدوات ثمينة يمكن أن تستعملها صناعة الاتصالات لبلوغ مستويات انبعاثات صافية منعدمة.

يعد حل 1+3+N من هواوي للخدمات الصوتية نتيجة مباشرة أخرى لهذا النوع من التعاون. يمنح هذا الحل قدرات جديدة لشبكات IMS، خاصة منصة المكالمات الجديدة (NCP)، ووظيفة الوسائط الموحدة (UMF) ووظيفة الاتصالات متعددة الأنماط (MCF). ويتم استعمال هذه القدرات بهدف التكفل بالعديد من خدمات المكالمات الجديدة من خلال إتاحة الاتصالات بالصوت والفيديو عالية الدقة، وتجارب تفاعلية وعمليات ذكية.

توفر هذه المنصة لإسداء الخدمات عرضا لقدرات الشبكة، وتتكفل بالعديد من سيناريوهات الاتصالات وتشجع الصناعات العمودية على تطوير خدمات جديدة، وعلى الخصوص الترجمة الفورية، المكالمات المسلية، المكالمات الصوتية المصورة والتفريغ الأوتوماتيكي للتسجيلات الصوتية في شكل نصوص مكتوبة.

على هذه الشبكات، يمكن للمستعملين الأفراد أن يستفيدوا من تجارب مكالمات بالصوت والفيديو أكثر غنى، كما يمكن للمستعملين المهنيين إجراء اتصالات أكثر فعالية وخلق قيمة تجارية واجتماعية أكبر.

تشكل GSMA Foundry منصة بين – قطاعية للتعاون والتنمية التجارية، وتستهدف إطلاق قدرات الاتصالات. على هذه المنصة، تلتقي الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول مع باقي الفاعلين في القطاع من أجل التطوير السريع للحلول الملموسة الموجهة لرفع تحديات القطاع، والعمل على انبثاق أفكار جديدة بفضل إتاحة إمكانية إجراء الاختبارات التجارية الأولية، ونشر حلول مجربة على الأصعدة الإقليمية والدولية بهدف بناء مستقبلنا الرقمي.

تدعم هواوي هذه المنصة منذ مدة طويلة لأنها تشجع على التنمية الخضراء في قطاع الاتصالات وعلى النجاح التجاري للجيل الخامس. والتزمت هواوي علانية بمواصلة الابتكار وفقا لاحتياجات مستعملي ومتعهدي الشبكات، والتشجيع على استخدام تطبيقات تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في مجموعة من السيناريوهات والصناعات، وخلق المزيد من القيمة الاقتصادية والاجتماعية.

مع إطلاق شبكة اتصالات الجيل 5.5G في 2024، تتعاون هواوي مع الفاعلين والشركاء عبر العالم أجمع من أجل مواصلة الابتكار في المجالات المتعلقة بالشبكات والتكنولوجية السحابية والذكاء. معا، سنحفز الأنشطة المرتبطة بالجيل الخامس ونعمل من أجل تنمية منظومة بيئية صناعية مزدهرة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock