مجتمع

هذا ما قضت به ابتدائية إنزكان في حق بائع أحذية متورط في تجارة المخدرات 

هذا ما قضت به ابتدائية إنزكان في حق بائع أحذية متورط في تجارة المخدرات

قضت هيئة القضاء  بالمحكمة الابتدائية لإنزكان بمؤاخذة شاب، وهو بائع أحذية يبلغ عمره 28 سنة، من أجل المنسوب إليه والحكم عليه بـ110 أشهر سجنا نافذا وغرامة مالية قدرها 200 ألف درهم مع الصائر والإجبار في الأدنى وإتلاف المحجوز من المخدرات التي تتكون من 1165 قرصا من نوع إكستازي و30 غراما من الكوكايين.

كما قضت الهيئة ذاتها بمصادرة عدد من الهواتف المحجوزة لفائدة إدارة أملاك الدولة فضلا عن المبلغ المالي المحجوز المقدر بحوالي 99 مليون سنتيم لفائدة الخزينة العامة للمملكة وإرجاع باقي المحجوزات إلى من له الحق فيه وأدائه لفائدة إدارة الجمارك ذعيرة مالية قدرها 275 ألف درهم مع الصائر والإكراه في حدود سنة واحدة.

وكانت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير قد تمكنت، الجمعة 13 أكتوبر المنصرم، من توقيف شخص يبلغ من العمر 28 سنة، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وجرى توقيف المشتبه فيه بمحله المخصص لبيع الأحذية الرياضية بالسوق المركزي لمدينة إنزكان، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة بعين المكان عن حجز 1165 قرصا من نوع إكستازي، علاوة على 30 غراما من مخدر الكوكايين ومبلغ مالي قدره 99 مليون ستنيم يشتبه في كونه من عائدات ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock