مجتمع
أخر الأخبار

وثيقة: نائبة معزولة بالمجلس القروي واولي تصدر بيانا استنكاريا لما تعرضت له من عنف و إقالة ، و تطالب بمحاسبة المتورطين

نائبة معزولة بالمجلس القروي واولي تصدر بيانا استنكاريا لما تعرضت له من عنف و إقالة ، و تطالب بمحاسبة المتورطين

نشرت السيدة “عزيزة النحلة” النائبة السادسة المعزولة بالمجلس القروي لجماعة واولى بأزيلال بيانا توضيحيا و استنكاريا بخصوص تعرضها حسب قولها لاعتداءات و مضايقات من طرف مسؤولين بالجماعة قبل عزلها من منصبها.
و صرحت النحلة من خلال بيانها و من خلال خرجاتها الإعلامية أنها تعرضت لشتى أنواع التنكيل و العنف المادي و المعنوي من طرف مسؤولي المجلس الجماعي واولي.


و أشارت المستشارة المعزولة أن سبب تعرضها لتلك المضايقات و عزلها أتى يعود لرفضها توزيع تعويضاتها و مستحقاتها المادية على بقية أعضاء المجلس.
و أضافت “عزيزة النحلة” أنهاتعرضت للتحرش من طرف أحد كبار مسؤولي المجلس العسكري ، و تعرضت للضرب و الشتم من طرف أحد الموظفين أمام أنظار أربع مسؤولين بالمجلس دون تدخل منهم بل و بتزكيتهم ، و شهادتهم زورا أمام السيد وكيل جلالة الملك بعد رفعها دعوى في حق المعتدي.


و نهاية إقدام أعضاء المجلس و مسؤوليه على عزلها بدعوى امتناعها عن التفويض و عدم قيامها بواجباتها بالمجلس ، الشيء الذي تنكره لحد اللحظة “النحلة” و تتشبت بكونه محض افتراء و زور.
و نهاية تطالب المستشارة المقالة من خلال البيان من الجهات المعنية التدخل العاجل لانصافها و محاسبة كل من له يد فيما تعرضت له.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!