مجتمع

منظمة “ماتقيش ولدي” تستنكر التحريض على اغتــ.ــ.ــصاب القاصرات عبر الأغاني

منظمة “ماتقيش ولدي” تستنكر التحريض على اغتـ..ــ..ــاب القاصرات عبر الأغاني

استنكرت “منظمة ماتقيش ولدي” انتشار مجموعة من المحتويات على عدد من قنوات “اليوتيب” ووسائط التواصل الاجتماعي التي تحرض على اغتصاب القاصرات عبر الأغاني.

وقالت المنظمة، في بلاغ  الأربعاء 28 فبراير الجاري، إنها “اطلعت على محتوى فيديوهات عديدة، خاصة مجموعة من الأغاني الخادشة للحياء، ومنها ما تتضمن مقاطع يدعو أصحابها لاستغلال القاصرات جنسيا واغتصابهن، بجملة صريحة مباشرة وواضحة”.

وأضافت، “في حين أن المجتمع المدني والحقوقي وكافة المجتمع المغربي يجمع الشتات الذي تخلفه آفة البيدوفيليا ويضمد جراح معاناة الضحايا و يعالج المآسي الناتجة عنها، و كذلك يكافح من أجل محاربة ظاهرة إغتصاب الاطفال و القاصرين، و في ظل إمكانية الاطفال الوصول إلى فيديوهات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تظهر هذه الاغاني بدون مراعات أصحابها لأخلاقيات الفن والموسيقى وأهدافه و يستعملونها لتمرير رسائل مباشرة خطيرة كالتحريض على الاستغلال الجنسي للقاصرات واغتصابهن، في الأخطر أنه يتم الاستماع لها و تنشر بكل بساطة”.

وتابعت، “لذلك فإن المنظمة تسلط الضوء على ما تتضمنه هذه الأغاني، وستقوم بجميع الاجراءات القانونية اللازمة من أجل متابعة كل من يقوم بالتحريض على استغلال الاطفال وإغتصاب القاصرات عبر الاغاني؛ كما أن بعض الجمل ما هي إلا انعكاس لممارسات تطبق على أرض الواقع”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock