رياضة

عبد الرزاق حمد الله يقترب من التوقيع لناد في الدوري الإنجليزي

عبد الرزاق حمد الله يقترب من التوقيع لناد في الدوري الإنجليزي

زكرياء الناسك _ الدار البيضاء

يقترب المهاجم عبد الرزاق حمد الله، لاعب اتحاد جدة السعودي، من التوقيع لنادي انجليزي يمارس في القسم الأول، بعد التوصل إلى توافق مبدئي بين فريقه الحالي والنادي الانجليزي.

وأعلن وكيل أعمال اللاعبين “جون هاريوت”، عبر حسابه الخاص في توتير أن حمد الله اقترب من التوصل لاتفاق نهائي يقضي بانتقاله إلى أستون فيلا.

وكتب جون هاريوت، ” عبدالرزاق حمدلله الى استون فيلا ، اللاعب اتفق مع استون فيلا وسيتقاضى 110 ألف أسبوعي ، اللاعب سيقول وداعاً للمملكة العربية السعودية الأسبوع المُقبل “.

وكان لاعب آسفي السابق قد  تعرض إلى عقوبة تأديبية بسبب تسجيلات سرية ، قبل إعلان نادي إتحاد جدة السعودي  عن تعليق العقوبة الصادرة في حق لاعبه المغربي عبد الرزاق حمد الله.

وأكد النادي في بلاغ رسمي له،  تلقيه موافقة رسمية من مركز التحكيم الرياضي السعودي بخصوص عقوبة اللاعب.

وكانت لجنة الاحتراف السعودية قد أعلنت في 2 غشت الماضي، إيقاف عبد الرزاق حمد الله لمدة 4 أشهر اعتبارا من تاريخ صدور القرار مع تغريمه 300 ألف ريال سعودي، بسبب واقعة التسجيلات مع ناديه السابق النصر.

وفي سياق منفصل يطالب الجمهور المغربي إدارة المدير الفني وليد الركراكي، بعودة عبد الرزاق حمد لله إلى كتيبة الأسود، بعد تعليق العقوبة عليه وعودته إلى سكة التهديف في ناديه السعودي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock