فن وثقافة

مسرحية “على سبيل المثال” تحط الرحال بتازة نزولا عند طلب الجمهور

مسرحية “على سبيل المثال” تحط الرحال بتازة نزولا عند طلب الجمهور

تحط فرقة مسرحية إغرمان بمناسبة عيد العرش المجيد الرحال بمدينة تازة لتقديم مسرحية ” على سبيل المثال” يوم الأحد 31 يوليوز 2022 على الساعة السابعة والنصف مساء بقاعة مسرح تازة العليا بدعم من المجلس الإقليمي للمدينة.

بعد الجولات الناجحة لفرقة إغرمان بالعديد من مدن المملكة يأتي الدور على مدينة تازة، إذ سيكون الجمهور التازي المعروف بعشقه للمسرح على موعد يوم الأحد مع مسرحية ” على سبيل المثال” التي يشارك فيها نخبة من ألمع الفنانين المغاربة.

تتميز المسرحية بمشاركة الفنانة المتميزة فاطمة الزهراء أحرار المتألقة في العديد من الأعمال الدرامية التلفزية والمسرحية ، الملقبة من طرف العديد من النقاد المسرحيين والفنانين المغاربة والعرب بفراشة المسرح والحائزة على عدة جوائز الوطنية و عربية، إلى جانب الفنان حفيظ الخطيب المعروف بحضوره القوي في برنامج مداولة، ويعود تأليف المسرحية إلى الفنان الكبير محمد الجم وإخراجها إلى الفنان الراحل محمد خدي.

وتجدر الإشارة إلى أن الإشراف على المحافظة العامة يتكلف به أشرف الشادلي، وتعود كلمات أغنية المسرحية لأحمد لمسيح وتوزيعها لمحمد أمين بليحة وألحانها لجواد عصامي، أما السينوغرافيا والموسيقى فيشرف عليها الفنان المتألق سيمو أحرار.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock