فن وثقافة

تنظيم المهرجان الثقافي “ولاد المدينة” بالعرائش في هذا التاريخ

تنظيم المهرجان الثقافي “ولاد المدينة” بالعرائش في هذا التاريخ

تنظم الدورة الأولى من المهرجان الثقافي (ولاد المدينة) الأسبوع القادم تحت شعار “العرائش ملتقى الإبداع”، وذلك تحت إشراف جمعية قطار المستقبل.

وذكر بلاغ للجمعية المنظمة للحدث الثقافي ما بين 08 و 10 من غشت الجاري، أن الدورة الأولى لمهرجان “ولاد المدينة” يروم الاحتفاء بأبناء مدينة العرائش المبدعين وتشجيع المواهب الفنية الصاعدة.

كما يروم المهرجان الثقافي إبراز العمل الفني والإبداع الثقافي الذي يعتبر رافعة أساسية للتنمية المحلية وقيمة أساسية وتسويقية لمدينة عريقة أنجبت الكثير من الأعلام الخالدة في مختلف المجالات الثقافية.

وستشهد هذه الدورة مشاركة العديد من المجموعات الموسيقية والمواهب الشابة الصاعدة، والتي أبانت، حسب بلاغ المنظمين، عن مؤهلات متميزة على المستوى الفني وقدمت أعمالا إبداعية رائدة على المستوى المحلي والوطني.

وسيتم بالمناسبة على خشبة بالمركب الثقافي ليكسوس (باب البحر) بالعرائش، إحياء ثلاث سهرات، سهرة الطرب العربي الأصيل، وسهرة المواهب الشابة، وسهرة “الولاعة”.

واستحضارا لتقليد العرفان والاحتفاء، ستعرف هذه الدورة خلال السهرة الختامية، تكريم الشاعر الزجال محمد الباكي تقديرا لأعماله الإبداعية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock