رياضة

مزراوي رسميا أمام شتوتجارت و أرقام شخصية تستحق الثناء

مزراوي رسميا أمام شتوتجارت و أرقام شخصية تستحق الثناء

رباب قسيمي _ الدار البيضاء

نال الدولي المغربي لاعب بايرن ميونخ نصير مزراوي، الرسمية لأول مرة له في البوندسليجا، مع فريقه الجديد بايرن ميونخ أمام شتوتجارت، على حساب بينيامين بافارد، و أعطى التمريرة الحاسمة للهدف الثاني للبافاري.

لمس المدافع مزراوي الكرة 78 في ال61 دقيقة التي لعبها، و قام ب 56 تمريرات ناجحة (93٪)، تم خلق 3 فرص، و فرصة واحدة سانحة للتسجيل، و فاز ب8 ثنائيات، و استرجع الكرة 5 مرات، و قدم تمريرة حاسمة.

انتهت المباراة بتعدال إيجابي بهدفين لمثلهما، يوم السبت بملعب أليانز أرينا بميونخ، برسم الجولة السادسة للدوري الألماني. و سجل كل من ماتيس تيل، الذي أصبح أصغر لاعب يسجل هدفا للفريق البافاري على مدار تاريخ البوندسليجا، و جمال موسيالا لصالح البافاري، و سجل لصالح شتوتجارت كل من فيهريش، و غيراسي من خلال ضربة جزاء.

عبر الألماني توماس مولر عن استياءه بسبب النتيجة مصرحا لسكاي سبورت: “أنا مستاء لأن ما قدمناه اليوم لم يكن كافيا. لم نتصدر بعد، وهذا ما نبحث عنه دائما”. و أضاف: “لايهم إذا كنا سنلعب مباراة مهمة وسط الأسبوع. في وضعنا الحالي، علينا أن نعطي كل ما لدينا حتى نهاية المباراة.”.

و يشار أن سيستقبل بايرن ميونخ فريق برشلونة، مساء يوم الثلاثاء بملعب أليانز أرينا بميونخ، في قمة المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock