مشاهير

مروة لحلو مغربية تحصد لقب ملكة جمال العرب بأمريكا

مروة لحلو مغربية تحصد لقب ملكة جمال العرب بأمريكا

استطاعت مروة الحلو الفتاة المغربية الأمريكية أن تنتزع لقب ملكة جمال العرب بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك أثناء الحفل الضخم الذي أقيم يوم 23 يوليوز الجاري، والذي تميز بحضور نخبة كبيرة من النجوم والمشاهير والشخصيات البارزة في المجتمعات.

ورغم قوة المنافسة التي عاشتها مروة الحلو رفقة 183 مشاركة في المسابقة، اللواتي شاركن من مختلف الدول العربية، إلا أنها تمكنت من حصد اللقب في مسابق ضخمة وكبيرة وذات اعتراف دولي، في حفل تم تنظيمه من قبل المنظمة العربية الأمريكية التي يوجد مقرها بولاية أريزونا بأمريكا.

هذه المنظمة تقوم كل سنة باختيار سفيرة تعمل على تمثيل المرأة العربية في مجموعة من الأنشطة، وتعمل على نشر وتعريف الثقافة العربية على الصعيد العالمي، كما أن السفيرة التي يقع عليها الاختيار تركز جهودها للعمل وخدمة الأطفال اللاجئين وخدمة المرأة أيضا في كل بقاع العالم.

واستطاع المغربية مروة الحلو من الحصول على هذا اللقب الذي سيخول لها القيام بكل هذه المهام، وذلك بإجماع تام من لجنة التحكيم، بعد انجازها لمجموعة من الأمور التي طلبت من المشاركات ككل، إضافة إلى مرورها من كل المراحل بامتياز فضلا عن التقييم لنسبة الجمال والثقافة وأيضا اعتمادا على المسار الدراسي والمهني والاجتماعي.

وتميزت المغربية مروة بوجود كل هذا فيها، ما مكنها من التفوق على المشاركات لا سيما الفلسطينية جوانا رامونيا التي احتلت مرتبة الوصيفة الأولى ، وعلى اللبنانية ماريا باسل التي احتلت مرتبة الوصيفة الثانية .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock