مشاهير

مراكش وجهة سياحية للمشاهير العالميين من مختلف المجالات

مراكش وجهة سياحية للمشاهير العالميين من مختلف المجالات

لا يختلف اثنان على أن مدينة مراكش، هي المدينة التي يعشقها الجميع، سواء من داخل المغرب أو خارجه، ففي كل فصل من فصول السنة، إلا وتجد مراكش تتحول إلى قبلة سياحية بامتياز، يقصدها الزوار من كل حدب وصوب، للاستمتاع بعطلهم السنوية، وهذا لا يحدد في فصل واحد فقط، وإنما تجدها الوجهة التي يتوجه إليها السياح طيلة مواسم السنة.

مراكش لا تكون قبلة المشاهير العرب والعالميين، للاحتفال برأس السنة فقط، بل هي المكان المفضل لدى الكثيرين حتى في فصل الصيف، وحتى مع ارتفاع حرارتها المفرطة، هذا لا يمنع الزوار من اختيارها وقضاء عطلتهم الصيفية فيها والاستمتاع بكل ما تمتاز به من خصائص، خاصة أنها تتوفر على الكثير من الامتيازات التي تكون مشجعة للزوار ليقصدوها.

وبعد عامين من الإغلاق بسبب انتشار فيروس ” كورونا”، الذي تسبب في أزمة عالمية على  جميع الجوانب، تحولت كل دول العالم ومدنه إلى فضاءات فارغة وكأنها مدن أشباح، بما فيها مدينة مراكش، التي كان هذا غريبا على مدينة لا تعرف النوم وعلى سكانها الذين اعتادوا رؤيتها مليئة بالزوار والسياح من كل الجنسيات ومن كل بقاع العالم.

رغم كل ما مرت به مراكش والذي جعل سكانها يعتقدون أن سحرها قد اختفى، إلا وانتهى ذلك في غمضة عين، لتتحول من جديد إلى قبلة سياحية بدرجة أقوى وأفضل من ذي قبل، فبمجرد أن عادت الحياة إلى طبيعتها حتى أصبحت مراكش أفضل وأروع مما كانت عليه سابقا.

تحولت المدينة ليس فقط لوجهة سياحية للزوار العاديين، وإنما أصبحت أيضا وجهة سياحية يقصدها المشاهير من مختلف المجالات ومن كل مكان في العالم، للاستمتاع بعطلهم الصيفية بقلب هذه المدينة التي لا تهدأ أبدا، فمنذ بداية شهر ماي، وتشهد مراكش تقاطر النجوم والمشاهير عليها من كل مكان.

ومن أبرز النجوم والمشاهير الذين اختاروا مراكش للاستمتاع بإجازاتهم نجم كرة القدم اللاعب الدولي ونجم فريق باريس سان جيرمان “كيليان مبابي، حيث نشر هذا الأخير صوره بإحدى الإقامات السياحية الفاخرة بقلب مدينة النخيل، ليشارك متابعيه الأوقات التي يقضيها في هذه المدينة التي ذاع صيتها عالميا.

وقد حلت أيضا بطلة الشهير “the fault in our stars” الممثلة الأمريكية شايلين وودلي   التي اختارت مدينة مراكش الحمراء من اجل قضاء العطلة رفقة أسرتها ، كما تداول العديد من سكان مراكش صورهم التذكارية مع نجمتهم المفضلة أتناء تجولها بساحة جامع الفنا

هذا و حلت بطلة سلسلة ” pretty little liar “الممثلة العالمية “لوسي هيل” بمدينة مراكش هذا الأسبوع لقضاء عطلتها الصيفية حيت شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي إنستغرام ، بمجموعة من الصور وهي تستمتع رفقة أصدقائها بعطلتها بين أزقة المدينة العتيقة.

فضلا عن نجوم المنتخب الوطني الجزائري الذين اختار عدد كبير منهم مدينة مراكش لقضاء عطلتهم، وعلى رأسهم، نجم الكرة الجزائرية ونادي مانشستر سيتي، رياض محرز، الذي اختار قضاء عطلته بمدينة الحمراء.

كما اختار النجم الفرنسي ذو الأصول الجزائرية زين الدين زيدان عاصمة النخيل للاحتفال بعيد ميلاده الـ 50، حيث أقام حفلا بسيطا في أحد المنتجعات السياحية رفقة مجموعة من الأصدقاء والمقربون إليه.

واختارت النجمة الأمريكية “كلوي غرايس موريز”، الاستمتاع بأجواء الصيف بالمغرب، تحديدا بمدينة مراكش التي حلت بها قبل أيام.

وخطفت نجمة هوليود الأضواء خلال زيارتها للعديد من المناطق السياحية بعاصمة النخيل، حيث التقت جمهورها في ساحة جامع الفنا وفي حدائق ماجوريل.

كما التحق حارس المنتخب الوطني ياسين بونو بكوكبة المشاهير الذين اختاروا مراكش لقضاء اوقاتهم والاستمتاع بها، حيث ظهر هذه الأخير رفقة أسرته الصغيرة بمجموعة من المناطق بالمدينة، إضافة إلى زيارته لمدينة بنجرير.

وانضمت لقائمة المشاهير الذين اختاروا عاصمة النخيل هذا العام، الممثلة الأمريكية “ماريسا برينسون” الاستقرار بالمغرب، تحديدا بمدينة مراكش، بعدما وجدت في عاصمة النخيل ما لم تحده في غيرها من المدن.

كما اختارت المغربية بسمة بوسيل رفقة زوجها تامر حسني وأبنائها التوجه إلى مراكش لقضاء عطلة الصيف، واختارت الإقامة بأفخم فندق بمراكش وهو فندق المامونية، حيث شاركت متابعيها على إنستغرام صورا لها من الفندق وفضاءاته المتنوعة.

ومن بين المشاهير العالميين الذين توجهوا إلى مراكش اللاعب الدولي المغربي مانويل داكوستا الذي اختار العاصمة الحمراء لإقامة حفل زفافه بقصر ناماسكار بمراكش وهو الحفل الذي حضره نخبة كبيرة من المشاهير من مختلف المجالات.

كما توجهت الممثلة الأمريكية راشيل زيغلر ، عطلتها الصيفية بالمغرب، حيث اختارت الاستمتاع بأوقاتها رفقة أصدقاءها بمدينة مراكش.

وحرصت نجمة هوليوود، على زيارة مجموعة من الأماكن السياحية بالمدينة الحمراء، حيث وثقت جولتها في متحف “حدائق ماجوريل” كما نشرت العديد من الصور على حسابها بالإنستغرام أثناء الجولة التي قامت بها للعديد من المناطق ضواحي مراكش.

هذا وعرفت مراكش حضور النجم العالمي ليوناردو ديكابريو ، قضاء عطلته الصيفية بالمغرب، حيث حل قبل أيام بمدينة مراكش للاستمتاع بأوقاته.

وخطف النجم العالمي الأنظار بعاصمة النخيل، خلال زيارته للعديد من الأماكن السياحية والمطاعم التي قصدها من أجل قضاء عطلته بمراكش.

فيما توجهت أيضا الممثلة الكوميدية والإعلامية الأمريكية ،”إيلين دي جينيريس” بالمغرب، للاستمتاع بعطلتها الصيفية رفقة  أسرتها الصغيرة وأصدقاءها.

الفنانة الأمريكية اختارت الاستمتاع بأوقاتها بمدينة مراكش، حيث خطفت الأنظار خلال الجولة  التي قامت بها لعدد من الأماكن السياحية بعاصمة النخيل، منها ساحة جامع الفنا والمدينة القديمة، وأيضا أثناء تواجدها في أحد المطاعم هناك.

كما حل أيضا بالمدينة الحمراء اللاعب الجزائري سعيد بن رحمة، لاعب نادي وست هام يونايتد” الانجليزي، مستمتع وأسرته بعطلته بمدينة مراكش، حيث يحرص بين الفينة والأخرى على توثيق لحظات استجمامه بعاصمة النخيل.

واختار الدولي الجزائري، زيارة مجموعة من المناطق ضواحي مراكش، منها الرحامنة التي خصصت له ساكنتها استقبالا مميزا منذ وصوله، إذ ظهر في مجموعة من الصور رفقة شباب المنطقة وهو مستمتع بلقائهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock