مجتمع

مرتكب جريمة قتل بشعة في حق مسنة بحي مولاي رشيد بالبيضاء في قبضة الأمن

مرتكب جريمة قتل بشعة في حق مسنة بحي مولاي رشيد بالبيضاء في قبضة الأمن

زكرياء الناسك _ الدار البيضاء

شهد حي الفضل بمنطقة مولاي رشيد، صباح يوم أمس السبت، حالة استنفار قصوى، جراء توقيف شخص حامت حوله شكوك حول اختفاء سيدة مسنة تكن بجواره، ليتبين لاحقا باعتراف منه إلى  مصالح شرطة حي الصناعي، كونه عمد على تصفية الضحية وإخفاء جثتها لطمح معالم جريمته النكراء.

وعلم موقع “أخبار اليوم24” الالكتروني، أن مصالح الأمن والشرطة العلمية، وعناصر الوقاية المدنية حضرت إلى عين المكان لتحديد مكان إخفاء المسنة التي تجاوز سنها 70 سنة بقليل قبل، إذ أكد أثناء الاستماع إليه على تقطيع الجثة إلى أطراف ورميها داخل قناة لصرف الصحي، وبتعليمات من النيابة العامة انتقلت عناصر الشرطة العلمية والتنقية إلى عين المكان ليفاجأ الجميع بلاشيء وسط البالوعة، ويعودون بكفي حنين إلى حين تعميق البحث مع المتهم لمعرفة موضع مكان تواجد أطراف الضحية.

تفاصيل الواقعة حسب مصدر الجريدة تعود إلى عند اختفاء المسنة أزيد من 15 يوما، يحث قامت أسرتها بالبحث عنها في جميع الأماكن من المحتل أن تتواجد بها دون جدوى، لتعمد إلى وضع شكاية بالاختفاء لدى مصالح الدائرة الأمنية بالحي الصناعي، وتوجه شكوك باحتمال أن يكون جارهم له يد في اختفاء والدتهم.

وأثناء عملية التحقيق مع المشتبه فيه، اعترف للمحققين بفعله بالإجرامي في عملية تصفية جارته جسديا وتقطيع جثتها إلى أطراف ثم رميها وسطا قناة صرف صحي بسبب خلاف دائما معا حول السكن.

ومازالت الأبحاث الأمنية تحت إشراف النيابة للاهتداء إلى مكان الجثة، وإدانة الجاني بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وتشويه الجثة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock