فن وثقافة

متحف السيرة النبوية بالرباط يستقبل نصف مليون زائر خلال شهرين فقط

متحف السيرة النبوية بالرباط يستقبل نصف مليون زائر خلال شهرين فقط

قالت منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة “الإيسيسكو”، إن المعرض والمتحف الدولي للسيرة النبوية والحضارة الإسلامية، المقام حاليا بالرباط، يعرف إقبالا كبيرا غير مسبوق، حيث تجاوز عدد الزوار نصف مليون شخص خلال شهرين.

ويعتبر المعرض والمتحف الدولي المقام حاليا بمقر “الإيسيسكو” في العاصمة الرباط، وجهة للمتعطشين إلى التعمق في معرفة تفاصيل أكثر حول السيرة النبوية الشريفة، عبر أجنحة وأقسام المعرض المختلفة، والتي تقدم السيرة باستخدام أحدث وسائل العرض.

هذا ما جعله تجاوز عتبة النصف مليون زائر خلال شهرين فقط منذ افتتاحه أمام الجمهور العام، في 28 من نونبر عام 2022، حيث يعد المعرض الأول من نوعه خارج المملكة العربية السعودية.

وأفادت “الإيسيسكو” بأن المعرض الذي يحظى برعاية الملك محمد السادس، يعرف إقبالا متزايدا، حيث تزدحم أروقته بزوار من جميع الفئات العمرية من المدن المغربية المختلفة، ومن المقيمين وضيوف المملكة.

ويذكر أن المعرض والمتحف الدولي للسيرة النبوية والحضارة الإسلامية بمقر “الإيسيسكو” يفتح أبوابه للزيارة أمام الجمهور العام مجانا، من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الخامسة مساء، طوال أيام الأسبوع، ما عدا يوم الإثنين.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock