مجتمع

متابعة 5 أشخاص بتهم الابتزاز والتشهير ونشر صور حميمية بسوق الأربعاء الغرب

متابعة 5 أشخاص بتهم الابتزاز والتشهير ونشر صور حميمية بسوق الأربعاء الغرب

حددت المحكمة الابتدائية بسوق الأربعاء الغرب، يوم الاثنين القادم، كتاريخ لثاني جلسات ملف يتابع فيه 5 أشخاص يشتبه في تورطهم في عملية ابتزاز وتشهير ونشر صور حميمية.

ووفق المعطيات المتوفرة، فإن الواقعة تعود إلى الأسبوع الماضي، حين أوقفت عناصر الدرك الملكي لمدينة سوق الأربعاء الغرب، خمسة أشخاص، متهمين بابتزاز الفتيات وتهديدهن بنشر صور ومقاطع إباحية لهن، على خلفية شكايات موضوعة ضد المعنيين بالأمر.

وحسب ذات المعطيات، فإن النيابة العامة قررت متابعة ثلاثة أشخاص في حالة اعتقال، على رأسهم المشتبه فيه الرئيسي المتابع بتهم بث وتسجيل وتوزيع تركيبة مكونة من أقوال الشخص وصوره دون موافقته بقصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص أو التشهير بهم والقيام عمدا ببث وتوزيع تركيبة مكونة من صور شخص دون موافقته والقيام ببث وتوزيعها قصد المس بحياته الخاصة والتشهير به والفساد وجلب شخص للبغاء والتحرش الجنسي، فيما يتابع المعنيان بالأمر الثاني والثالث بنفس صك الاتهام ما عدا المتابعة الأولى.

وكشفت نفس المعطيات، أن الشخص الرابع والخامس يتابعان في حالة سراح، بشبهة المشاركة في الحصول على مبالغ مالية عن طريق التهديد بافشاء امور شائنة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!