مجتمع

مشاهير مغاربة يدخلون على خط ارتفاع الأسعار

مشاهير مغاربة يدخلون على خط ارتفاع الأسعار

اختار عدد من المشاهير المغاربة رفع شعار “لا لارتفاع الأسعار بالمغرب”، وهو الهاشتاغ الذي تصدر الرتبة الأولى على منصة “تويتر”، وأعرب من خلاله مجموعة من المواطنين المغاربة عن استنكارهم للزيادات المتتالية التي تعرفها المواد الغذائية، مما يسبب لهم ضررا كبيرا.
وقال الإعلامي رشيد الإدريسي إن “الأسعار في ارتفاع مستمر منذ سنوات والأجور شبه جامدة”، مضيفا أن “الأزمة لها تأثير مباشر على المواطن البسيط أما الفقير فحدث ولا حرج”.

وناشد اللاعب السابق لفريق الرجاء الرياضي محسن متولي، جلالة الملك محمد السادس، للتدخل من أجل معالجة إشكالية ارتفاع الأسعار، ليضم بذلك صوته إلى جانب الطبقة الفقيرة وذات الدخل المحدود من أجل مواجهة أثمنة المواد الأساسية، التي تشهد ارتفاعا صاروخياً في الأشهر الأخيرة.

ونشر لاعب أهلي بنغازي الليبي، تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع “أنستغرام”، جاء فيها: “بإسمي وبإسم جميع المغاربة، نناشد جلالة الملك وقائدنا محمد السادس التدخل للحد من ارتفاع أسعار بعض المواد الغذائية، التي لا يستطيع المواطن محدود الدخل أو العاطل عن العمل تحملها. عائلات كثيرة تتضرر.. وشعارنا دائماً الله الوطن الملك”.

وضمت كل من هند السداسي، سعيدة شرف، سارة فارس، رشيد الوالي والزبير هلال أصواتهم إلى أصوات المواطنين المحتجين، رافعين شعار لا للغلاء، ومطالبين الحكومة بالتدخل للحد من ذلك وإيجاد الحلول اللازمة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock