رياضةمشاهير
أخر الأخبار

مبابي يكشف عن مستقبله رفقة ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي

مبابي يكشف عن مستقبله رفقة ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي

مبابي : الموسم المقبل، سأكون في باريس سان جيرمان هذه المرة، يغيب التشويق، بموجب العقد حتى سنة 2024، مع سنة اختيارية للموسم التالي، كيليان مبابي على مفترق الطرق، على الأقل، هذا ما قد تعتقده بالنظر إلى وضعه التعاقدي.

بعد أن تم اختياره كأفضل لاعب في الدوري الفرنسي للموسم الرابع على التوالي (2019، 2021، 2022، 2023)، قال مبابي، 24 عاما: “أنا سعيد جدا، أنا أستمتع، أنا أفضل لاعب، إنه الأهم. لدي عقد. في العام المقبل، سأكون هناك وسأكون جد سعيد.”

خلال المباراة التي سمحت لفريق باريس سان جيرمان بالفوز بلقب البطل الفرنسي،أكد كيليان مبابي في تصريح صحفي جاء فيه: “لدي عقد جديد ، وأنا سعيد للغاية، سأكون هناك العام المقبل وآمل أن نحظى بعام رائع”.

وأضاف مبابي قائلا:”أعلم أن هناك أشياء أكثر أهمية بكثير من كرة القدم… فكرة أيضا للمدير الرياضي (لويس كامبوس)، الذي كان لديه أخبار مأساوية هذا الأسبوع أيضا… أردت أن يكون لدي إحساس بالأولويات من خلال الحديث عن كل هذا أولا.” .

ويشار الى أن مبابي يعد من بين أفضل 11 لاعبا في العام، مع رفاقه أشرف حكيمي ونونو مينديز – المنتخبين أفضل أمل – وليو ميسي، كيليان مبابي هو أول لاعب يفوز بكأس أفضل لاعب في الدوري الفرنسي 1 أربع مرات.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock