فن وثقافة
ماروك ميتري”: المغاربة ظلوا متشبثين بالقنوات الوطنية خلال رمضان
قضى المشاهد المغربي فترة طويلة في متابعة القنوات الوطنية طيلة أيام الشهر الفضيل، بالرغم من الانتقادات التي لاحقت الانتاجات الرمضانية.
وأوضحت مؤسسة « ماروك ميتري » الخاصة بقياس نسب المشاهدات، في تقرير توصلت به « أخبار اليوم24 » ان المغاربة قضوا 4 ساعات و41 دقيقة في مشاهدة القنوات الوطنية خلال الفترة مابين 25و 29 رمضان الماضي.
وأفادت المؤسسة، أن سلسلة « التي را التي » تربعت على عرش الاتاحات الأكثر مشاهدة من طرف المشاهدين بحصة 10 ملايين و710 ألف مشاهدة، يليها سيتكوم « زنقة السعادة »، ثم برنامج المقالب « مشيتي فيها ».
في المقابل، اعتلت سلسلة « كابتن حجيبة » قائمة الانتاجات الأكثر مشاهدة بحصة فاقت 3 ملايين متابع، تليها « حالة الطقس »، ثم « الأخبار باللغة العربية ».