رياضة

حصري..لأول مرة تعيين ثلاث حكمات في مباراة كوستريكا وألمانيا 

لأول مرة تعيين ثلاث حكمات في مباراة كوستريكا وألمانيا

عين الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لأول مرة في تاريخ اللعبة، ثلاث حكمات ، يوم الخميس المقبل، يتولون المسؤولية في مباراة كوستاريكا وألمانيا.

وتم تعيين  ستيفاني. فرابار لإدارة مباراة في المونديال، مما يجعل  الحكمة الفرنسية أول  حكمة تقود مباراة للرجال في نهائيات كأس العالم.

وتم تعيين فرابار لقيادة مباراة ألمانيا وكوستاريكا المقررة الخميس القادم، ضمن منافسات الجولة الثالثة الأخيرة للمجموعة الخامسة في مونديال قطر، وفق ما أعلنه الاتحاد الدولي “فيفا”.

وستكون فرابار، التي كانت الحكم الرابع في مباراة المجموعة الثالثة بين بولندا والمكسيك الأسبوع الماضي، الحكم الرئيسي لتحقق إنجاز جديد في مسيرتها بعد أن أصبحت أول امرأة تدير مباراة بتصفيات كأس العالم للرجال في مارس وكذلك مباراة في دوري أبطال أوروبا عام 2020.

سيحدث التاريخ عندما تواجه كوستاريكا ألمانيا في يوم غد الخميس فاتح دجنبر 2022 على ملعب البيت عندما تصبح ستيفاني فرابارت أول امرأة في تاريخ كأس العالم تدير مباراة نهائية في بطولة الرجال.

ومع ذلك ، لن تكون هذه هي المرة الأولى التي يكتب فيها الحكم الفرنسية البالغة من العمر 38 عاما اسمها في تاريخ كرة القدم.

كانت فرابارت أيضا أول امرأة تدير مباراة في دوري الدرجة الأولى ودوري أبطال أوروبا، ستيفاني فرابار كانت أول سيدة تدير السوبر الأوروبي تحكيميا وكان ذلك في 2019 بين ليفربول وتشيلسي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock