المرأة

كيف أفرق بين المكياج الأصلي والتقليد؟

كيف أفرق بين المكياج الأصلي والتقليد؟

لم يعد من الصعب أبداً أن نجد علامات المكياج المفضلة لدينا، أصبح يوجد منها أنواع مكياج تقليد، ومع الأسف قد تشبه إلى حد كبير منتجات المكياج الأصلية، ونجد أنفسنا عُرضة للخداع، ودفع ثمن باهظ في منتجات غير أصلية.

ويبقى هُنا السؤال الأكثر أهمية كيف أفرق بين المكياج الأصلي والتقليد؟ سنحاول في “الجميلة” إجابتكِ عليه، مع تقديم بعض الدلائل التي قد تساعدكِ في اكتشاف الفرق بين المكياج الأصلي والتقليد.

الاتساق هو المفتاح للمكياج الأصلي

تتمتع ماركات المكياج الأصلي عادة بما يعرف بالاتساق، وهذا يعني أنها تبدو بشكل عام أنيقة ومميزة، من ناحية التعبئة والتغليف والروائح، وكذلك لن تجديها تُباع في أي نوع من المحلات، وستجدينها تُوضع في أماكنها المخصصة حسب كل ماركة.

أسعار المكياج الأصلي والتقليد

من المهم أن تعلمي أنه يتم تسعير منتجات مكياج المصممين بشكل تنافسي، وعلى مستوى العالم، تحرص كل علامة مكياج أصلي على وضع أسعارها التي تتناسب مع قيمة المنتج ووضعها في السوق ورؤيتها وفي نفس الوقت ستكون أسعار تنافسية مع باقي ماركات المكياج الأخرى.

لذا، يجب أن تنطلق أجراس الإنذار في رأسك عندما تري منتجًا بسعر أرخص مما ينبغي، وعلى الأرجح سيكون مزيف، لذلك فهذا الأمر يساعد كثيرًا إذا كنتِ تعرفين أسعار منتجاتك المفضلة من المكياج الأصلي.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock