مشاهير

كشف تاريخ العرض قبل الأول لفيلم “ضاضوس” وعلاقته بـ”لا كاسا دي بابيل”

كشف تاريخ العرض قبل الأول لفيلم “ضاضوس” وعلاقته بـ”لا كاسا دي بابيل”

يستعد المخرج عبد الواحد مجاهد للكشف عن فيلمه السينمائي الجديد “ضاضوس” في القاعات السينمائية المغربية ابتداء من الثامن من شهر فبراير الجاري.

وأعلن المخرج مجاهد  عن تاريخ العرض ما قبل الأول للفيلم، الذي سيقام يوم 7 فبراير، بحضور وجوه فنية متميزة، من بينها المشاركة في الأحداث وأخرى تمت دعوتها للحضور.

وعن علاقة الفيلم الكوميدي “ضاضوس” بالمسلسل الإسباني الشهير “لاكاسا دي بابيل”، نفى عبد الواحد مجاهد وجود نقط تشابه بين الأحداث أو الشخصيات، مشيرا إلى أنها فقط لقطة واحدة ارتدى فيها الأبطال لباسا يشبه تلك التي تميز بها المسلسل الإسباني.

وقال المتحدث إن قصة الفيلم التي سيكتشفها الجمهور بعد أيام بعيدة كل البعد عن أحداث المسلسل الذي تم ربطه بـ”ضاضوس”، ولم تستوح نهائيا منه.

وأكد المخرج أن بطل قصة الفيلم هو الممثل المغربي رفيق بوبكر الذي يجسد دور “ضاضوس”، يجد نفسه في متاهة من النصب والاحتيال على فتيات، وهن ماجدولين الإدريسي، فاطمة الزهراء العروسي، جميلة الهوني وسانديا تاج الدين.

وأضاف أن لقطات الفيلم تم تصويرها خلال شهر ماي من سنة 2022 في كل من سلا، الرباط، تمارة، هرهورة، والصخيرات في جو عائلي بين فريق العمل والممثلين.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!