مشاهير

كارول سماحة تتلقى شبلا في عيد ميلادها

كارول سماحة تتلقى شبلا في عيد ميلادها

حصلت الفنانة اللبنانية كارول سماحة على هدية “غريبة” احتفالا بعيد ميلادها، الذي وافق يوم 25 يوليوز، حيث نشرت كارول فيديو عبر حسابها على إنستغرام كشفت من خلاله عن هدية الملحن محمد رحيم لها.

وظهرت كارول سماحة تحمل شبلا بين يديها وقالت: “جاءت لي هدية غريبة، لم أتخيل أن أحصل في عيد ميلادي على أسد حقيقي عمره شهر ولا يؤذي”.

وعبرت كارول عن سعادتها بالشبل الذي تلقته في عيد ميلادها، موضحة أنها مفاجأة مميزة وغريبة، كما ظهر معها في الفيديو الملحن محمد رحيم، المتزوج من مدربة أسود مصرية وهي أنوسة كوتة.

يشار إلى أن آخر أغاني كارول سماحة حملت اسم “إجازة” من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان محمد رحيم، وتوزيع سليمان دميان وإخراج بتول عرفة.

مغنية وممثلة لبنانية، بدأت مسيرتها الفنية من خلال المسرح الغنائي بإشراف الفنان الموسيقار منصور الرحباني، قبل أن تركز موهبتها على الغناء وتقديم اللوحات الفنية المصورة لأغانيها المنفردة التي تلقى رواجًا، وغالبًا ما تحمل رسالة إنسانية.

في رصيد كارول سماحة عدة ألبومات غنائية وبطولات مسرحية ودرامية، وعمل سينمائي يتيم، جعلتها من فنانات الصف الأول عربيًا. تلقت كارول الإرشاد الفني من الموسيقار منصور الرحباني، كما تجيد الغناء بالعديد من اللغات وأداء مختلف أنواع الرقصات الاستعراضية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock