الأبرز

فضيحة مدوية بالجزائر..بعد ترويج لحوم القطط على انها لحوم الارانب في “الشان”

فضيحة مدوية بالجزائر..بعد ترويج لحوم القطط على انها لحوم الارانب في “الشان”

تفجرت فضيحة جديدة في الجزائر،  وتحديدا ببلدة قسطنطينية حيث تقام بطولة إفريقيا للاعبين المحليينالشانالمقامة حاليا بالجزائر، بعدما تم اكتشاف قيام بعض الجزارين ببيع لحوم القطط على انها لحوم الأرانب للجماهير الحاضرة لمتابعة مباريات البطولة الافريقية.

ووفق بيان من رئيس المجلس الشعبي البلدي لجسر قسنطينة أصدره اليوم ، يحث فيه  المواطنين على  اتخاد الحيطة والحذر عند اقتناء لحوم الأرانبوالتأكد منها قبل استهلاكها بعد انتشار ضجة ترويج  لحوم القطط بدلها.

فضيحة  مدوية جديدة تنضاف لسلسلة فضائح الفساد وسوء التنظيم والتلاعب بأرواح الناس كالعادة، بعد ترويج  لحوم القطط  تزامنا معتنظيم تظاهرية رياضية قارية بهذا الحجم على انها لحوم الأرانب، دليل على المتاجرة  بصحة وسلامة المواطنين في غياب تامللمراقبة المستمرة، يدفع للتساؤل  عن  استباحة الخلط بين الحلال والحرام، من جهة وتعريض سلامة المواطنين للخطربسبب  انعدام للضمير وتجاهل الامراض الخطيرة المنقولة من القطط للإنسان من جهة ثانية.

ويشار الى أن  المنتخب المغربي  للشبان قد تعذر عليه المشاركة في بطولةالشانبعد رفض الجزائر دخولالأسودمباشرة إلىقسنطينة على متن طائرة للخطوط الملكية المغربية قبل يومين من انفجار هذه الفضيحة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock