مجتمع

فتح تحقيق في اعتداء شنيع تعرضت له تلميذة بشفرة بمراكش

فتح تحقيق في اعتداء شنيع تعرضت له تلميذة بشفرة بمراكش

غادرت التلميذة التي تعرضت لاعتداء بشفرة حلاقة بثانوية بالحي الحسني بتراب مقاطعة المنارة، مساء اليوم الخميس، قسم المستعجلات بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس، بعد تلقيها علاج الجرح الغائر على مستوى وجهها.

وقام محمد زروقي، المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بإقليم مراكش، بزيارة هذه التلميذة، التي نقلت على وجه السرعة على متن سيارة إسعاف إلى مستعجلات المشفى الجامعي، بعد تعرضها لاعتداء بواسطة شفرة حلاقة على تلميذة أخرى، على إثر خلاف نشب بينهما خارج أسوار الثانوية التأهيلية.

وأوضحت مصادر مطلعة أن عناصر الدائرة الأمنية الثامنة بالمدينة الحمراء فتحت تحقيقا مع التلميذتين اللتين تتابعان دراستهما بالسنة الأولى باكالوريا. واستمعت للمعتدية التي تم توقيفها لحظة ارتكاب هذا الاعتداء في محضر قانوني، وللضحية بعد مغادرتها المستشفى الجامعي بمراكش، بخصوص حيثيات هذا الحادث الذي هز الثانوية التأهيلية المعنية التي يدرس بها حوالي 1400 تلميذ(ة) والتي تحتاج إلى تأمين محيطها.

وأضافت المصادر ذاتها أن هذا الحادث المؤلم أدى إلى انتقال السلطة المحلية والأمنية إلى الثانوية، حيث أشرفت عناصر الدائرة الثامنة وعناصر الشرطة المدرسية والقضائية على توجيه الضحية إلى قسم المستعجلات لتلقي العلاج وفتح تحقيق في هذا الحادث.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock