إقتصاد

“لارام” تجمد رحلاتها المبرمجة صوب مطار “أورلي” بباريس

“لارام” تجمد رحلاتها المبرمجة صوب مطار “أورلي” بباريس

أعلنت الخطوط الملكية المغربية، إلغاء الرحلات من وإلى مطار باريس أورلي. نظرا لتعطل حركة الملاحة الجوية في فرنسا، بسبب إضراب مراقبي الحركة الجوية، يوم الاثنين 18 دجنبر الجاري. ما دفع المديرية العامة للطيران المدني الفرنسية، لتطلب من شركات الطيران من بينها “لارام”. إلغاء 30% من الرحلات في أورلي و50% في بريست.

وبناء عليه وجهت الخطوط الملكية المغربية، عبر صفحتها الرسمية على موقع “إكس“. نداء عاجلا لجميع زبنائها الذين جرى إلغاء رحلاتهم، تحثهم من خلاله إلى عدم التوجّه إلى المطار. والاتصال بنقطة البيع الأصلية أو مركز الاتصال الخاص بشركة “لارام”. للاستفادة من الترتيبات.

وأدت الإضرابات المتكرّرة للمراقبين الجويين، منذ مارس الماضي إلى تأخر المئات من الرحلات المغادرة والقادمة في عدة مطارات بفرنسا. ما دفع شركة “ريان إير” إلى الاحتجاج على لسان الناطق باسمها. مشدّدة على أنه “من غير المقبول أن يحتج المراقبون الجويون لـ 65 يوما. مما تسبب فى إلغاء آلاف الرحلات الجوية في وقت قصير. وتعطيل سفر الركاب في الاتحاد الأوروبي”. وأدى إلى تضرر شركة الطيران الأيرلندية مع إلغاء ما لا يقل عن 10 رحلات جوية من وإلى فرنسا، ورحلات أخرى من وإلى مطاري مانشستر وبلفاست الدولي.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock