دوليةسياسة

غلالو تشارك في المؤتمر العالمي لمنظمة المدن والحكومات المحلية بكوريا الجنوبية وتترشح لمنصب أمينة المال 

غلالو تشارك في المؤتمر العالمي لمنظمة المدن والحكومات المحلية بكوريا الجنوبية وتترشح لمنصب أمينة المال

تشارك أسماء غلالو، عمدة مدينة الرباط، في المؤتمر العالمي السابع لمنظمة المدن والحكومات المحلية، الذي تحتضنه مدينة دايجون بكوريا الجنوبية من 10 الى 14 أكتوبر 2022، تحت شعار “الحكومات المحلية والجهوية تمضي قدما بنفس الزخم”.

وقدمت غلالو، على هامش المؤتمر، ترشيحها لمنصب أمينة المال، حيث يضم برنامج القمة العالمية إجراء جمع عام لانتخاب مكتب تنفيذي جديد، كما ستعقد العمدة العديد من اللقاءات خلال هذا الحدث.

ويضم الوفد المغربي المشارك في المؤتمر، بالإضافة إلى غلالو، كل من حمزة بلكبير، العامل المدير العام بالنيابة للمديرية العامة للجماعات الترابية بوزارة الداخلية، وعبد الوهاب الجابري، العامل المكلف بالتعاون والتوثيق، بالإضافة إلى مثلين عن  جمعية مجالس جهات المغرب، والجمعية المغربية لرؤساء الجماعات، والجمعية المغربية لرؤساء مجالس العمالات والأقاليم، وعدد من رؤساء الجماعات الترابية.

وتعتبر القمة أكبر تجمع للمسؤولين المحليين والجهويين في العالم، يحضرها عدد من مدبري الشأن المحلي من مختلف بقاع العالم، بالإضافة لمجموعة من الخبراء وشركاء المنظمة الدوليين.

وتعرف القمة تنظيم مجموعة من الجلسات الرسمية والورشات للتطرق لمختلف الإشكاليات والتحديات التي تواجه المدبرين المحليين، بالإضافة لعقد اجتماعات لمختلف أجهزة المنظمة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock