مشاهير

بعد تصريحاتها الأخيرة الفنانة ميريام فارس تخرج باعتذار هذا مضمونه

بعد تصريحاتها الأخيرة الفنانة ميريام فارس تخرج باعتذار هذا مضمونه

فاجأت الفنانة اللبنانية، مريام فارس، جمهورها، بتدوينة نشرتها على حسابها الرسمي بمنصة “تويتر”، توضح من خلالها أن مدة تحضير أغنية كأس العالم، “tukoh taka”، التي شاركت فيها، هي 5 أشهر فقط وليس 5 سنوات كما صرحت سابقا سهوا، خلال لقاء من كواليس حفل افتتاح منطقة المشجعين، في قطر، إلى جانب النجم العالمي مالوما.
وردا على مختلف التساؤلات والانتقادات التي طالت مدة تحضير الأغنية، من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كتبت مريام: “بشكر كل من كتب كلمة حلوة عن هيدا الحدث يلي أخذ تحضيره 5 أشهر وبعتذر أنو بإحدى المقابلات قلت 5 سنين سهوا، كان نهار طويل، بحبكن كثير”.

يذكر أن ميريام فارس تصدرت الترند على تويتر في أسبوع، عقب تصريحاتها في مقابلتها الأخيرة، التي شاركت من خلالها، تفاصيل تحضير أغنية “توكو تاكا”، مشيرة أنها قامت بتلحين وتوزيع القسم العربي، واختارت بعض الكلمات، من بينها “سلام عليكم”، “يلا سوا”، لتمرير عدة رسائل، من بينها السلم، التسامح، وتوحيد الثقافات، إضافة إلى إبراز الهوية العربية.

كما نشرت إدارة أعمالها بيانا، موجهة من خلاله رسالة إلى الجمهور قبل مشاركتها في حفلها الأخير، جاء فيه: “ما أجمل الشبه بين كرة القدم والموسيقى، كلاهما تعبير يوحد الناس بغض النظر عن لغتهم وبلادهم”.

مضيفة: “رسالتي منذ اليوم الأول، هي أن أوحد بفني العالم العربي، وأن أعرّف العالم كله إليه، أغوص في فنون وآلات الثقافات والحضارات القديمة، وأقدمها بإطار معاصر يخاطب جيل اليوم..هيا نفتح عيوننا ونحلم”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock