مجتمع
أخر الأخبار

عشريني ينهي حياة صديقه بعد جلسة خمر

عشريني ينهي حياة صديقه بعد جلسة خمر

علمت أخبار اليوم24 أن مدينة بني ملال اهتزت صباح الخميس الماضي، على وقع جريمة قتل في منطقة فلاحية، ضواحي المدينة، حيث أقدم شاب لا يتجاوز عمره 24 سنة، بقتل صديقه الخمسيني، في ساعة متأخرة من الليل، بعد جلسة خمر بينهما.

أوضحت مصادر إعلامية محلية أن القاتل و القتيل تجمع بينهما علاقة صداقة، و أن العشريني من ذوي السوابق القضائية، وإنهما متعودان على التسكع في الحقول الفلاحية المجاورة لبني ملال، بعيدا عن عيون رجال الأمن، غير أنه من الواضح أن خلافا، نشب بينهما في ليلة الأربعاء الماضي، وتبادلا العنف قبل موت الرجل الخمسيني.

 

و حسب ذات المصادر، فإن عناصر الأمن تلقوا صبيحة الخميس الماضي إخبارية تفيد وجود جثة شخص في مجرى مائي بأحد الحقول الفلاحية، بمحيط المدينة، و فور توصلهم بها انتقلوا على وجه السرعة للمكان فعثروا على الجثة، عليها آثار الضرب والتعنيف.

 

غير أن الشاب العشريني، لم يهرب بعد تنفيذ جريمته بل توجه لمنزل عائلته ، مما سهل على رجال الأمن القبض عليه، و اقتياده إلى المركز للتحقيق معه، في المنسوب إليه من جرائم، وعلى رأسها السكر العلني وتبادل الضرب المفضي إلى الموت.

 

وأضافت المصادر ذاتها أنه تم إيداع جثة الهالك مستودع الأموات رهن التشريح الطبي، فيما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد كافة الظروف والملابسات والخلفيات المحيطة بهذه القضية، التي ترجح مسارات البحث الأولية ارتباطها بخلافات شخصية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock