مشاهير

زوج الفنانة خولة بنعمران يكشف السبب وراء إقفال مطعمه بالدار البيضاء

زوج الفنانة خولة بنعمران يكشف السبب وراء إقفال مطعمه بالدار البيضاء

انتشرت مجموعة من الأخبار في عدة صفحات خاصة بنشر أخبار الفن والمشاهير وأيضا على مجموعة من المنابر الإعلامية المغربية والتي تحدثت عن إغلاق مطعم وسام أمير زوج الفنانة المغربية خولة بنعمران، وذلك لعدم توفره على شروط السلامة الصحية.

كما أكدت الأخبار المتداولة أن المطعم المتواجد بعين الدياب بالدار البيضاء تم إقفاله بسبب افتقاره للشروط الصحية والوقائية المعمولة بها من أجل حماية والحفاظ على صحة المستهلكين، إلا أنه وعكس ما تم تداوله مصدر نفى كل هذه الأخبار.

وخرج المصدر المطلع المقرب من الفنانة خولة بنعمران ومن زوجها ليؤكد أن ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليس صحيحا وأن إغلاق المطعم لا علاقة له بعدم خضوعه للشروط الصحية ، و إنما أغلق المطعم بسبب  وجود خروقات في إصلاحاته، وتابع المصدر ذاته : أن وسام أمير زوج خولة بنعمران ، قام ببعض الإصلاحات في مطعمه بدون توفر رخصة الإصلاح،  ما اضطر السلطات إلى إغلاقه .

من جهته، أكد وسام أمير، أن المطعم، أقفل قبل حوالي شهرين، بسبب بعض الإصلاحات لتغيير النشاط ، وأضاف: “المطعم مغلق منذ شهرين ولا علاقة للسلطات بالإغلاق، حيث قررت أن أحول الفضاء إلى مطعم أسيوي مختص في السوشي، أما السلطات فقد نبهتني خلال الأيام الأخيرة، إلى ضرورة إصلاح سقف المقهى الواقع في الطابق العلوي للمطعم، بسبب تضرره من التساقطات الأخيرة”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock