مشاهير

بسبب مشاكلها مع زوجها تدهور الوضع الصحي للراقصة مايا

بسبب مشاكلها مع زوجها تدهور الوضع الصحي للراقصة مايا

تعيش الراقصة المثيرة للجدل مريم دبيش الشهيرة بـ”مايا”، أزمة صعبة بالولايات المتحدة الأمريكية، جراء المشاكل التي واجهتها مع زوجها مصمم الرقصات ابراهيم رشيقي، والتي كانت وراء معاناتها من وعكة صحية حرجة نقلت على إثرها لإحدى المستشفيات في حالة حرجة.

وكشفت إدارة أعمال مايا في تدوينة نشرت على حسابها الشخصي بالانستغرام، أن هذه الأخيرة تمر من أزمة صحية صعبة حيث نقلت ليلة الثلاثاء الأربعاء في حالة مستعجلة إلى المستشفى.

وأكدت إدارة أعمال الراقصة، أن مايا في حاجة ماسة إلى فترة من الراحة، من أجل العودة واستئناف أنشطتها الفنية، مضيفة :” لن تتمكن من الرد على رسائلكم..ادعو لها بالشفاء”.

ووفق المعطيات التي توصلت بها جريدة « أخبار اليوم24 »، فإن الراقصة مايا سقطت ضحية حساب “حمزة مون بيبي” الذي ظل يتربص بها إلى حين أوقعها في فخ لم تكن تتوقعه، خاصة وأنه جاء على يد زوجها الذي وثقت فيه وأمنت له حياتها ومستقبلها.

وأكدت مصادرنا، أن ابراهيم شقيري له علاقة وطيدة مع مسيري حساب « حمزة مون بيبي »، حيث كان يهدف منذ بداية زواجهما إلى النصب والاحتيال على مايا.

وفاجأت الراقصة المثيرة للجدل، جمهورها بإعلان انفصالها عن زوجها، حيث ظهرت في العديد من الفيديوهات وهي تبكي وتتحدث بحرقة عن المشاكل التي عاشتها مع زوجها في أمريكا، مشيرة إلى أنها تعرضت للغدر والخذلان.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock