مجتمع

المحمدية تهتز على وقع جريمة قتل بشعة

عرفت مدينة المحمدية ليلة أمس الجمعة جريمة بشعة ، بحي الحسنية 1، راح ضحيتها، فتاة شابة، بعدما تلقت طعنات غادرة على مستوى القلب، وجهها له أحد الأشخاص

و حسب مصادر أخبار اليوم 24 فإن شخصا قام باقتحام أحد المنازل المتواجدة  بحي الحسنية 1، و قام بطعن شابة ووالدها المسن بعدة طعنات ، الشيء الذي تسبب لها في الوفاة على الفور، قبل أن يلوذ الجاني بالفرار إلى وجهة غير معلومة.

الجريمة استنفرت عناصر الأمن الوطني بمدينة المحمدية و التي انتقلت إلى مسرح الجريمة و قامت بنقل الأب المصاب صوب المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية ، ونقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات من أجل التشريح بتعليمات من النيابة العامة المختصة ، فيما تم اخد البصمات و معاينة الكاميرا المتواجدة بسيارة الضحية و التي كانت متوقفة أمام مسرح الجريمة.

هذا وتقوم العناصر الأمنية بمدينة المحمدية  بحملات مكثة من أجل الوصول إلى الجاني، و القبض عليه لمعرفة الأسباب الحقيقة وراء هذه الجريمة البشعة وتقديمه أمام العدالة.

.

ولا تعرف لحد الساعة، أسباب هذا الهجوم الذي هزَّ حي الحسنية، إلا أن عدداً من االمصادر رجحت، أن تكون هناك مشكلة بين الجاني والعائلة أو تصفية حسابات.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock