رياضة

البطولة العربية: الوداد البيضاوي يتعادل مع أهلي طرابلس الليبي بهدف لمثله

البطولة العربية: الوداد البيضاوي يتعادل مع أهلي طرابلس الليبي بهدف لمثله

تعادل الوداد الرياضي بهدف لمثله مع الأهلي طرابلس الليبي، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان عبد العزيز الرياضية، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات البطولة العربية “كأسم الملك سلمان”.

وبدأت المباراة في جولتها الأولى متكافئة بين الفريقين، بحثا عن الانتصار الأول لهما في البطولة العربية، لتصدر المجموعة الثانية، بعدما تعادلا معا في اللقاء الأولى سلبيا، أمام السد القطري بالنسبة للوداد الرياضي، وأمام الهلال السعودي بالنسبة للأهلي طرابلس الليبي، علما أن الفرق الأربعة تتشارك الصدارة بنقطة واحدة، قبل مواجهة اليوم.

وفشل الطرفان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما على مدار 45 دقيقة، نتيجة التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة، وكذا الوقوف الجيد للدفاعين والحارسين معا، وفي الوقت الذي كانت الجولة الأولى تتجه إلى النهاية، تمكن الوداد الرياضي من تسجيل الهدف الأول برأسية اللاعب أيوب العملود، منهيا بذلك الشوط الأول بتقدم فريقه بهدف نظيف على الأهلي طرابلس الليبي.

وكانت الجولة الثانية مختلفة تماما عن الأولى، بعدما تمكن الأهلي طرابلس الليبي من تعديل النتيجة منذ الدقيقة 48 عن طريق اللاعب أحمد كرواع، معيدا بذلك المباراة إلى نقطة البداية، ليبحث مجددا كل فريق عن هدف الانتصار، الذي سيضمن به النقاط الثلاث، وتصدر المجموعة الثانية ولو مؤقتا، في انتظار نتيجة مباراة السد القطري والهلال السعودي.

وحاول الطرفان الوصول إلى الشباك للمرة الثانية من خلال المحاولات التي أتيحت لهما، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل الفرص، ليتواصل اللقاء من دون أي جديد من ناحية عداد النتيجة، علما أن الكرة انحصرت في وسط الميدان في معظم دقائق الجولة الثانية، ما حثم عليه المدربين إجراء بعض التغييرات، لإعطاء الإضافة في خط الهجوم.

واستمرت الأمور على ماهي عليه فيما تبقى دقائق، هجمة هنا وهناك، بغية تسجيل هدف الانتصار من الطرفين، دون تمكن أيا منهما من تحقيق مبتغاه، لتنتهي بذلك المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله بين الطرفين، ليقتسم معا نقاط المباراة وصدارة المجموعة الثانية، في انتظار نتيجة مباراة الهلال السعودي والسد القطري.

ويتشارك حاليا الوداد الرياضي والأهلي طرابلس الليبي، صدارة المجموعة الثانية بنقطتين مؤقتا، فيما يتواجد كلا من السد القطري والهلال السعودي، في الرتبة الثالثة والرابعة على التوالي، في انتظار نتيجة اللقاء الذي سيجمعهما اليوم الأحد، بداية من الساعة السادسة مساء، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان عبد العزيز الرياضية.

وسيواجه الوداد الرياضي نظيره الهلال السعودي، يوم الأربعاء الثاني من غشت المقبل، بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان عبد العزيز الرياضية، لحساب الجولة الثالثة “الأخيرة” من دور مجموعات البطولة العربية “كأس الملك سلمان”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock