آخر الأخبارالأبرزرياضة

عاجل :سلطات البيضاء تمنع جماهير أولمبيك خريبكة من الحضور في مواجهة الوداد والفريق يرد

قررت سلطات مدينة الدار البيضاء منع جماهير فريق أولمبيك خريبكة من الحضور للمواجهة التي ستجمع فريقه بفريق الوداد الرياضي، برسم مؤجل الجولة 24 من الدوري الاحترافي لكرة القدم.

وبرر عامل مقاطعة الدار البيضاء آنفا قراره بمنع تنقل جمهور خريبكة، برغبته في تفادي وقوع أحداث شغب، خاصة أن مدينة خريبكة شهدت أحداث شغب مؤسفة بعد نهاية المواجهة التي جمعت الرجاء الرياضي بسريع وادزم، وانتهت بفوز هذا الأخير بهدف لصفر.

وفي هذا السياق  عبر  المكتب المديري لنادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم عن استغرابه الكبير  من قرار منع التنقل الذي طال جماهير أولمبيك خريبكة “دون وجه حق من أجل مساندة فريقه ضد الوداد الرياضي يوم الأحد المقبل برسم فعاليات الدورة24 من البطولة الاحترافية التي سوف يحتضنها مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء معتبرا انها سابقة غير مبررة”هذا القرار جاء بناء على مراسلة قاسية وظالمة صادرة عن سلطات مقاطعة أنفا بالدارالبيضاء طالبت بهذا المنع بدون سند معقول خاصة وأن جماهير أولمبيك خريبكة لم يسبق لها ان كانت طرفا في أي أحداث شغب سابقة سواء بمدينة خريبكة او خارجها” مشيرا الى أن الأحداث التي حدثت مؤخرا كانت الجماهير المنافسة طرفا فيها ولم يطلها هكذا قرار على غرار ما حدث خلال مباراة الاحد بخريبكة اي طرف متباري .

وأضاف المكتب المديري لاولمبيك خريبكة ان الضحية الكبرى كانت المدينة وابنائها في أحداث اعتبرها  غير مقبولة ومؤسفة.

وقرر المكتب المديري مراسلة الجهات المعنية من اجل التسبب بالسماح للجماهير بالتنقل لمساندة الفريق والتراجع عن قرار المنع
استنكار التصرفات الغير مسؤولة المشتركة المفوض لها تدبير مركب محمد الخامس وذلك  بعدم تخصيصها مكان لجماهير أولمبيك خريبكة في مدرجات الملعب وتجاهلها إعلانات  البيع الالكتروني والتغاضي عن تجاهلها لكل اتصالات ادارة الفريق المذكور.

وطالبت ادارة الفريق تطبيق حالة المنع في حق جماهير الفرق المنافسة دون استناء  خلال ما تبقى من المباريات المحلية بعد القيام بمراسلة  الجامعة الملكيةالمغربية لكرة القدم بهذا الشأن.

وندد النادي الخريبكي كل انواع الشغب التي تقع بالملاعب.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock