المرأة

وصفات طبيعية لتبييض الأسنان بمكونات متوفرة في كل بيت مغربي

وصفات طبيعية لتبييض الأسنان بمكونات متوفرة في كل بيت مغربي

من مكوِّنات طبيعية يمكنك الحصول على أسنان بيضاء خالية من البقع الصفراء. وفي السطور التالية نستعرض أفضل الوصفات الطبيعية لتبييض الأسنان.

يعاني كثيرون من اصفرار الأسنان ما يضعهم أحياناً في موقف محرج خصوصاً في المناسبات التي تشهد حضوراً كبيراً من الأهل والأصدقاء. وعند البحث عن طرق تبييض الأسنان فسنجد العديد من الطرق الطبيعية إلى جانب الطرق الطبيّة مثل الليزر، وجئنا إليكم بالعديد من الوصفات الطبيعية لتبييض الأسنان.

وصفة زيت الزيتون:

من الطرق الفعالة والبسيطة لتبييض الأسنان، وضع قطرات من زيت الزيتون على قطعة من القطن ثم فرك الأسنان بها ما يساعد على تبييضها، كما أن زيت الزيتون مهم لصحة اللثة وتقويتها وحمايتها من التعرّض للنزيف.

وصفة عصير الليمون:

للحصول على أسنان بيضاء لامعة يمكنك خلط ملعقة من عصير الليمون مع القليل من صودا الخبز، ثم فرك الأسنان بها جيداً باستخدام فرشاة الأسنان مع الحرص على عدم ترك الخليط على الأسنان لفترة طويلة.

وصفة قشر الموز:

قشر الموز يحتوي على البوتاسيوم والماغنسيوم وبعض المعادن الأخرى التي بدورها تساعد على تبييض الأسنان، ولهذا يمكنك تدليك الأسنان بجزء من قشر الموز.

وصفة الفراولة:

الفراولة مهمة للتخلص من اصفرار الأسنان، إذ إنها تحتوي على حمض الماليك وهو من الأحماض الفعالة للتخلص من تراكمات الشاي والقهوة، لذا يمكنك خلط ثمرتين من الفراولة المهروسة مع ملعقة صغيرة من صودا الخبز، ثم فرك الأسنان بها لبضع دقائق وتغسل الأسنان بعدها بالماء.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock