دولية

صحفي اسرائيلي:قطر تحاول أسلمة المونديال

صحفي اسرائيلي:قطر تحاول أسلمة المونديال

قبل ساعات قليلة من انطلاق الحدث الرياضي العالمي مونديال قطر، تواصل الماكنة الإعلامية الغربية والعبرية هجومها الشرس ضد البلد الخليجي المستضيف.

وفي هذا السياق، خصص أحد أذرع هذه الماكنة الإعلامية وهو الصحفي الإسرائيلي إيدي كوهين، حساباته عبر منصات التواصل الاجتماعي للهجوم على قطر، وذلك منذ إعلان فوز الأخيرة تنظيم بطولة كأس العالم 2022.

ومن خرجات كوهين ضمن حملته ضد قطر، تعبيره في تغريدة عبر حسابه على منصة “تويتر” عن خوفه من “محاولة قطر أسلمة المونديال”.

وتأتي تغريدة كوهين عقب الترتيبات والإجراءات التي اتخذتها قطر ضمن نطاق نشر تعاليم الدين الإسلامي وتسويق الثقافة العربية لضيوف المونديال.

وما أقلق كوهين أكثر، انتشار مقطع فيديو للداعية الإسلامية الكبير ذاكر نايك، يوثق وجوده في قطر لإلقاء محاضرات تعريفية بالإسلام تزامنا مع بطولة كأس العالم 2022

وأعاد كوهين نشر تغريدة على حساب “آل ثاني” التي تضمنت مقطع فيديو لأربعة أجانب يعلنون إسلامهم بعد محاضرة للداعية ذاكر نايك في قطر.

وسخر كوهين من الأشخاص الأربعة الذين اختاروا الدين الإسلامي، مؤكدا أن اعتناق أي ديانة يجب أن يكون عن قناعة شخصية ودراسة عميقة وإيمان كبير ونزيه بعيدا عن أي عوامل خارجية أو اجتماعية.

كما أعاد نشر مقطع فيديو لجانب من الاستعراضات التي شهدتها العاصمة الدوحة مساء أمس، وعلّق كوهين ساخرا “بلاد المسلمين الدوحة، اللهم اغفر لهم”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock