إقتصاد

شركة ECP تعين إيمان زاوي مديرة لفرعها المغربي في سياق توسعها الاستراتيجي

شركة ECP تعين إيمان زاوي مديرة لفرعها المغربي في سياق توسعها الاستراتيجي

أعلنت شركة إيكزاسيباشي للمنتجات الاستهلاكية (ECP) عن تعيين السيدة إيمان الزاوي مديرة لفرعها بالمغرب، في خطوة أساسية في سياق فترة النمو الحاسم التي تمر بها الشركة.

ويأتي هذا التعيين عقب قيام  مجموعة ECP بتنفيذ العملية الاستراتيجية  لشراء شركة جسر للصناعات، الفاعل الرئيسي في سوق المناديل الورقية بالمغرب. وجاءت هذه العملية لتعزز الرؤية الطويلة الأجل لشركةECP  الرامية إلى زيادة مستوى الإدماج العمودي لنشاطها وتوسيع نطاق وجودها في أسواق المنطقة.

تتوفر السيدة إيمان الزاوي، خريجة المعهد العالي للتجارة وإدارة المقاولات، على خبرة تناهز 17 عاما في قطاع السلع الاستهلاكية. وسبق أن تولت عدة مناصب بارزة، آخرها منصب المديرة العامة لشركة نستله المغرب. ويرتقب أن يكون لسجلها الحافل في تطوير الاستراتيجيات التجارية وإدارة العلاقات مع كبار الزبناء دور فعال في قيادة عملية إدماج شركة جسر للصناعات وتعزيز حضور شركة ECP المغرب في السوق.

وتتوخى شركة ECP المغرب، تحت قيادة السيدة الزاوي، زيادة طاقتها الإنتاجية وتعزيز كفاءتها التشغيلية مع الاستمرار في تنمية مجموعتها من العلامات التجارية القوية، والتي تضم سيلباك، دلع باي وولي،  باندو، وساني. وتركز رؤية شركة ECPالمغرب على الابتكار وترسيخ مكانتها في السوق كقوة رائدة في قطاع منتجات النظافة.

تعود بداية حضور شركة ECP التركية، الرائدة في منتجات النظافة، في السوق المغربية إلى سنة 2015، حيث بدأت بتصدير منتجاتها إلى المملكة. ومنذ ذلك الحين لم تتوقف الشركة عن الاستثمار وتوسيع نشاطها بالمغرب، مؤكدة عزمها على أن تصبح فاعلا أساسيا في سوق السلع الاستهلاكية في شمال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!